Printer Friendly and PDF

Text Resize

أول مركز سياحي تراثي في المنية

22/10/2017

لأول مرة في منطقة الشمال وتحديداً بين المنية وعكار وعلى أكتاف منطقة تربل يتم إسدال الستارة عن مركز سياحي باسم الميرادور، وهو عبارة عن قرية بيئية تراثية سياحية تضم العديد من المباني بمواصفات عالمية ومطاعم والعديد من المعالم، ويتم افتتاح معالمها شيئاً فشيئاً ريثما تنتهي أعمال بناء كل واحدة منها.
"الميرادور" وهي قرية سكنية بيئية بمواصفات عالمية وأسلوب جديد في منطقة الشمال، وهو جبل تم تحويله إلى قرية سكنية يشبه في عمرانه وتصميمه الطراز الأوروبي.
جولة
هذا ونظمت جولة في أرجاء القرية لفاعليات وإعلاميين من منطقة الشمال، للتعرف على ما تحتويه وما سوف تحويه في مراحل تطويرها، كما شهد الحضور على افتتاح مطعم باسم "أنا وياك" من نوع جديد في المنطقة يجمع بين الحداثة والتقليد كما يجمع بين الطرازين الغربي والشرقي في الإنجاز والهندسة.
اسوم
تحدثت المهندسة أشواق اسوم مصممة المطعم فاعتبرت "أنه مطعم فريد من نوعه في الشمال من حيث اختيار التصاميم التي تناسب كلفة الفصول وهو مصمم بشكل يرتاح فيه الزائر بالإضافة إلى المنظر والرؤية الخلابة التي تميزه".
وكان حضور لرئيس بلدية المنية ظافر زريقة ورئيس بلدية الميناء عبدالقادر علم الدين وشخصيات مختلفة وفاعليات.
وخلال الإفتتاح تحدث صاحب الفكرة أحمد علم الدين (الدوري)  ورئيس بلدية المنية ظافر زريقة والكلمات شددت على أهمية الخطوة برمزيتها السياحية والإنمائية في هذه المنطقة المحرومة.

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب