Printer Friendly and PDF

Text Resize

الحريري بحث الاوضاع مع وفد منسقية ايطاليا والتقى وفدا من "سان ايجيديو"

16/10/2017

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ظهر اليوم في مقر اقامته في فندق ايدن في العاصمة الايطالية وفدا من تجمع سان ايجيديو برئاسة ماركو امباليارو في حضور السفير البير سماحة القائم بالاعمال اللبناني لدى الكرسي الرسولي وناقش معه نشاطات التجمع في مختلف المجالات وخاصة موضوع اللاجئين السوريين في لبنان.

بعد اللقاء تحدث امباليارو فقال: التقينا اليوم الرئيس الحريري كتجمع كاثوليكي مركزه روما ويعمل منذ خمسين عاما على الحوار بين الأديان تحت عنوان السلام وتطوير العالم وشكرناه على الدعم الذي قدمته الحكومة اللبنانية لمشروع الممر الإنساني المتعلق بالنازحين السوريين في لبنان والموجودين اليوم في إيطاليا. كما جددنا تاكيدنا على العلاقة التي تربط تجمعنا بلبنان، هذا البلد الذي يمثل رسالة كما قال البابا يوحنا بولس الثاني، وفي ظل وجود أجواء التعايش بين مختلف الطوائف اللبنانية فيه وهذا امر حيوي واساسي ليس فقط بالنسبة للبنان بل بالنسبة للعالم اجمع في ظل أجواء العولمة فان لبنان يشكل مثلا للجميع حول كيفية يمكن العيش معا بسلام.

 

ثم استقبل الرئيس الحريري وفدا من تيار المستقبل في إيطاليا برئاسة منسق التيار في إيطاليا سعد الدين خليفة وجرى  حديث خلال اللقاء تناول مختلف الأوضاع في لبنان وما تقوم به الحكومة لارساء الاستقرار والنهوض الاقتصادي في البلاد.

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب