Printer Friendly and PDF

Text Resize

هيئة عامة لمجالس القطاعات والمصالح في جبل لبنان

13/10/2017

عقدت منسقية جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل هيئة عامة لمجالس القطاعات والمصالح في المنسقية بحضور المنسق العام وليد سرحال و المسؤول التنظيمي حسن دمج واعضاء من مكتب المحافظه  و اعضاء مجالس القطاعات والمصالح  . وتحدث سرحال عن الوضع السياسي فقال : "بالعوده الى ماقبل انتخاب الرئيس ميشال عون وتشكيل حكومة الرئيس سعد  الحريري  كان البلد على شفير الهاويه وهذا ما كان يسعى له بعض" ، واضاف : لاننا نرفض اغتيال الرئيس الحريري مره ثانية كان لا بد من قرار شجاع و وطني وهذا وهذا ما عودنا عليه دولة الرئيس سعد رفيق الحريري الذي يتخذ المواقف الوطنية باستمرار ويضع مصلحة الوطن والمواطن في اولوياته ".

ولفت الى ان حكومة الرئيس سعد الحريري ورغم الظروف الصعبة التي تعصف بالمنطقه ورغم الفوضى التي يعمل على نشرها استطاعت تامين الدعم و الغطاء السياسي للقوى الامنية وفي مقدمتها الجيش اللبناني لمكافحة ظاهرة العصابات الارهابية وها نحن اليوم ننعم بامان وخاصة اهلنا في البقاع وعرسال البطله بالتحديد  بعد ما انجز الجيش الوطني اللبناني تحرير ارضنا من تلك العصابات منفردا دون الحاجه الى الاستعانه بمليشيات طائفية.

وطمأن سرحال أن كل المحاولات التي تبزل من أجل زرع الشقاق والخلاف بين الرئيس ميشال عون والرئيس سعد الحريري لفك التحالف سيبقى حلم عند مطلقيه. وفي شأن الانتخابات أكد سرحال  على ان تيار المستقبل  تيار عابر للمناطق والطوائف ونحن حزب سياسي له هيكليته التنظيمية و قيادة لنا كامل  نثق بها و على راسها دولة الرئيس سعد الحريري الذي سيعلن اسماء مرشحي التيار بنفسه ودون ذلك تبقى اقاويل لا تلزم الحزبيين.

وفي الختام اعطى سرحال توجيهاته الى الدوائر والشعب لتفعيل عملهم والتواصل مع محيطهم من اجل البقاء الى جانب اهلنا. 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب