Printer Friendly and PDF

Text Resize

دورة ميني فوتبول لـ"المستقبل"- طرابلس تكريما لشهداء الجيش

13/10/2017

برعاية رئيس الحكومة سعد الحريري ممثلا بمنسق عام تيار المستقبل في طرابلس ناصر عدرة، تم اطلاق دورة ميني فوتبول "شهداء الجيش اللبناني"، التي نظمتها مصلحة الرياضة في المنسقية بالتعاون مع لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس، وذلك على ملعب البشير في ملعب الشهيد رشيد كرامي البلدي.

وحضر الدورة سامي رضا ممثلا وزير العمل محمد كبارة ، ممثل النائب سمير الجسر وليد الجسر، أمين سر هيئة الاشراف والرقابة في تيار المستقبل محمد المراد، عضو المكتب السياسي عبد الستار الأيوبي،  نقيب المهندسين في الشمال بسام زيادة، رئيس لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس رياض يمق وأعضاء المجلس البلدي احمد المرج، باسم بخاش، احمد البدوي، واعضاء مجلس منسقية طرابلس، ممثل نقيب اطباء الأسنان في طرابلس رياض العمري، وممثلين عن الأجهزة الأمنية اللبنانية، فعاليات رياضية ونقابية واجتماعية، والفرق الرياضية المشاركة.

بداية النشيد الوطني، ثم شدد يمق على اهمية التعاون الرياضي القائم بين البلدية وسائر الجمعيات الرياضية في المدينة، ودعا الى وضع كل الخلافات السياسية خارج الملاعب لنشر روح التضامن وبناء مجتمع مدني متعاون.

واذ نوه بدور الجيش وتضحياته على كامل الاراضي اللبنانية، اكد ضرورة ألا ننسى شهيد لبنان الرئيس رفيق الحريري، رجل العمل والبناء وصاحب رسالة النهضة التعليمية التي أسهمت في تحقيق السلم الأهلي، آملا ان تسود دولة القانون في ظل حكومة استعادة الثقة.

بعدها، كانت كلمة مسؤول مصلحة الرياضة في طرابلس فادي المصري، الذي اكد ان التعاون بين كافة الأفراد والفعاليات والمؤسسات هو الذي يعزز نجاح كل عمل هادف. ومن هنا أتت مبادرة مصلحة الرياضة في طرابلس بالتعاون مع لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس من خلال رئيسها الدكتور رياض يمق الذي لم يتوان لحظة في تقديم امكانيات وطاقات لجنته.

واعلن المصري في ختام كلمته عن تنظيم دورة كرة الطاولة بإشراف إتحادها.

وفي الختام تم سحب القرعة وتوزيع الفرق على المجموعات وتحديد جدول المباريات.

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب