Printer Friendly and PDF

Text Resize

سلسلة نشاطات لـ"الاغتراب"

05 October 2017

نظمت منسقية ألمانيا عشاء تكريميا ً للامين العام  لـ "تيار المستقبل" احمد الحريري و الوفد المرافق في برلين و ذلك على هامش الزيارة التي قام بها الى ألمانيا بدعوة من مؤسسة فريادريش ناومن. و في فرنسا ، شاركت منسقية تيار المستقبل في حفل الاستقبال الذي إقامته السفارة اللبنانية في باريس على شرف رئيس الجمهورية ميشال عون .

وفي مرسيليا، شاركت المنسقية في القداس الالهي الذي نظمه حزب القوات اللبنانية على ارواح الرئيس بشير الجميل و رفاقه و ارواح شهداء الجيش اللبناني . اما في إيطاليا ، فلبت المنسقية  دعوة رئيس مكتب رابطة العالم الإسلامي لدى دولة ايطاليا الدكتور سرحان لحضور محاضرة لمعالي الكتور محمد بن عبد الكريم العيسى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي بعنوان "التسامح في الإسلام " في أوتيل  ( Hilton) وبحضور سفراء من الدول العربية والأجنبية وشخصيات سياسية ودبلوماسية وإعلامية ورجال دين من مختلف الديانات. كما لبت  دعوة قائم بالأعمال للسفارة السعودية لدى دولة ايطاليا  المستشار فيصل القحطاني للإحتفال بالعيد الوطني للمملكة العربية السعودية في أوتيل  ( Villa Miani) .

أما في كندا، فشاركت المنسقية في جميع الفعاليات التي نظمها حزب القوات اللبنانية فرع مونتريال على شرف النائب فادي كرم .

في إطار آخر، كرمت مؤسسة إيما كيبيك Québec -Héma- أعضاء اللجنة النسائية في المنسقية السيدات أمل سمنة، علا درباس وانجي عيسى على جهودهن المميزة في تنظيم وإقامة حملات التبرع بالدم  لصالح المؤسسة وبالتعاون معها على مدى عدة سنوات بمناسبة ذكرى ميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري .

اما في أميركا ، فحضرت منسقية ميتشغن حفل العشاء السنوي  ال21 الذي نظمه حزب القوات اللبنانية فرع ديترويت . اما في استراليا ، فلقد لبت منسقية سيدني دعوة المركز الثقافي الاسترالي العربي / منتدى بطرس عنداري لحضور ندوة نقاش قانون الانتخابات اللبناني الجديد، وخاصة حق التصويت للمغترب وحقه بانتخاب ممثليه.          

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب