Printer Friendly and PDF

Text Resize

مشاركات منسقيات "الإغتراب"

25 September 2017

شاركت منسقية سيدني في "تيار المستقبل"- استراليا  في حفل إطلاق كتاب "ما أؤمن به" للرئيس ميشال عون و الذي نظمه حزب  التيار الوطني في سيدني .
                                                                                                                   ولبت المنسقية أيضا دعوة الشاعر جوزيف ابراهيم لحضور حفل توقيع ديوانه الشعري "الى ما وراء الشمس" بحضور عدد من رجال الاعمال والاعلام والشعر والثقافة وأبناء الجالية  ودعوة المجلس الأسترالي اللبناني لحضور حفل افتتاح مركزه الجديد في سيفتون.

كما شاركت  في  حفل توقيع الديوان  الشعري الجديد "لاهثاً يبتلع الهواء"  للشاعر بدوي الحاج خلال عشاء الاحتفال الافتتاحي 2017 الذي دعت اليه ادارة ولجنة الأهالي في  مدرسة الملك فهد الاسلامية.

كما حضرت  المنسقية العشاء التكريمي للسفير جورج بيطار غانم  الذي أقامته  الميدل ايست ميديا بحضور ممثلي الاحزاب السياسية اللبنانية ورجال الاعلام والاعمال    .

أما في ملبورن، فشاركت منسقية ملبورن في "تيار المستقبل" في الاحتفال السنوي الذي  إقامته جمعية القديسة مورا الخيرية الاجتماعية بمناسبة عيد شفيعة بقرزلا القديسة مورا وذلك بدعوة من رئيس الجمعية الياس قبلان وعقيلته  . 

وفي كندا، شاركت منسقية مونتريال في "تيار المستقبل" في حفل توقيع رئيس بلدية لافال على إقامة نصب للمغترب اللبناني، بحضور ممثلين عن المرجعيات الدينية والأحزاب اللبنانية.

كذلك شاركت في الحفل الذي أقامه المطران بول مروان تابت مطران الموارنة في كندا على شرف رئيس مجلس العموم الكندي .Geoff Regan

أما بمناسية العيد الوطني السعودي، فشاركت منسقيات  كامبرا وسيدني في استراليا و جنيف وبرن في سويسرا وبلجيكا في المناسبات التي نظمتها سفارات المملكة العربية السعودية .

و في إطار آخر، شاركت منسقيات بوردو في فرنسا وسيدني وملبورن  في استراليا، ومونتريال في كندا، في القداديس الالهية التي دعا اليها حزب الكتائب اللبنانية ا لراحة نفس فخامة الرئيس الشهيد الشيخ بشير الجميل والرئيس المؤسس بيار الجميل وأنفس جميع شهداء الكتائب اللبنانية وشهداء الجيش اللبناني  .

كذلك لبت منسقياتا سيدني  وملبورن في استراليا، منسقية بلجيكا، ومنسقية تورنتو في كندا، دعوة حزب القوات اللبنانية لحضور القداديس الالهية لراحة انفس جميع شهداء حزب القوات اللبنانية وشهداء الجيش اللبناني.

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب