Printer Friendly and PDF

Text Resize

حبيش يلتقي فنيانوس وطوني فرنجية: علاقتنا تاريخيّة

23/09/2017

استقبل عضو كتلة "المستقبل" النائب هادي حبيش طوني سليمان فرنجيّة نجل النائب سليمان فرنجيّة، ووزير الأشغال العامّة والنّقل يوسف فنيانوس، في دارته في القبيّات، وذلك بعد مأدبة غداء أقامها رئيس بلديّة القبيّات على شرفهما وجمعت عددًا كبيرًا من الشخصيّات، وحضور نوّاب عكّار وشخصيّات دينيّة وحزبيّة ورؤساء بلديّات، ومخاتير، وفعاليات المنطقة وممثّلي الأجهزة الأمنيّة وحشد من أبناء المنطقة.

ورحّب النائب حبيش بالضيفين وبوفد تيّار المردة، قائلًا: "شرّفتم ونوّرتم عكّار، العلاقات بين زغرتا، عكّار والقبيّات ليست جديدة بل تاريخيّة، سواء أكانت العلاقات التاريخيّة أم السياسيّة".

وتوجّه في كلمته إلى طوني سليمان فرنجيّة، مشدّدًا على أن يكرّر زياراته إلى عكّار ويكثّفها. وأشار حبيش إلى أنّ عكّار لم تأخد حصّتها من وزارة الأشغال العامّة منذ سنتين وثلاث، ونوّه بالوزير فنيانوس الذي "وعده بتعويض الإجحاف الذي طال عكّار عبر السنين".

وفي إطار متّصل، قال حبيش: "نأمل أن تكون كمّيّة الزّفت التي ستأتي إلى عكّار موزّعة على كلّ المناطق بالتساوي".

وعن مطار الشهيد الرّئيس رينيه معوّض، أشار حبيش إلى أنّه في كلّ مرّة يلتقي فيها بالوزير يتكلّمان عن مسألة أساسيّة هي الهيئة العامّة لقطاع الطيران المدنيّ، مشدّدًا على أنّ أوّل قرار ستصدره الهيئة بإشراف رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس الحكومة سعد الحريري ووزير الأشغال العامّة، ستكون افتتاح مطار القليعات.

كما أكد ان مطار الشهيد الرئيس رينيه معوّض مرفق أساسيّ، إذ سيكون أكبر إنجاز في تاريخ عكّار.

كذلك شكر حبيش لرئيس بلديّة القبيّات دعوته لهم.

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب