Printer Friendly and PDF

Text Resize

طه في تكريم طلاب وادي خالد: مقام رئاسة الحكومة وشاغله خط أحمر

15/09/2017

نظمت دائرة وادي خالد في "تيار المستقبل" احتفالاً تكريمياً لطلاب وطالبات الشهادات الرسمية على أرض ملعب الغصوب الرياضي في وادي خالد، حضره أمين سر هيئة الإشراف والرقابة في تيار المستقبل محمد المراد، عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل سامر حدارة، المنسق العام لتيار المستقبل في عكار خالد طه على رأس وفد من مكتب ومجلس المنسقية، مدير التعليم الثانوي جمال بغدادي ممثلة بمعروف الدكوير، رئيس اتحاد بلديات وادي خالد فادي الأسعد، رجل الأعمال محمد سليمان ممثلاً بنجله أحمد سليمان، رؤساء بلديات ومخاتير الطلاب والطالبات وأهاليهم وفاعليات المنطقة.

الخالد
بداية الإحتفال مع النشيد الوطني اللبناني وكلمة ترحيبية، ثم تحدث مسؤول دائرة وادي خالد في تيار المستقبل عبدالرزاق الخالد فاعتبر "أن هذا التخريج اليوم لكوكبة مميزة من طلاب وطالبات وادي خالد يؤكد أن هذا الوادي يسيرعلى نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري ودولة الرئيس سعد الحريري نهج العلم والمعرفة ".

وأضاف " هؤلاء هم محبو الرئيس سعد الحريري في وادي خالد شباب وشابات سنعتمد عليهم في المستقبل من أجل نهضة المنطقة وتطويرها ".

وخص بالشكر " الزملاء في منسقية عكار في تيار المستقبل جميعاً وأهالي وفاعليات وادي خالد على الجهد المبذول من أجل إنجاح هذا الإحتفال ".

بغدادي
كلمة مدير التعليم الثانوي جمال بغدادي ألقاها ممثلها معروف الدكوير حيث أشار فيها " إلى النهضة التريوية الكبيرة التي تشهدها قرى وبلدات وادي خالد، والنتائج التي تتحقق في الشهادات الرسمية الثانوية منها والمهنية إنما تشير إلى أننا قد عقدنا على دعم المسيرة التعليمية في مناطقنا ودعم أصحابها بكل جدية مباركاً للخريجين والخريجات هذا النجاح والتفوق ".

الوريدي والعلي والأسعد
كما كانت كلمة للمختار مروان الوريدي باسم مخاتير الوادي "أعرب فيها عن شكره لتيار المستقبل علر هذه المبادرة تجاه طلاب وادي خالد لأنهم يستحقون كل تكريم". وكلمة للطالبة فاطمة اسيل العلي باسم الخريجين ثم تحدث رئيس اتحاد بلديات وادي خالد فادي الأسعد فشكر لتيار المستقبل تيار العلم والعمل والإنجاز هذه اللفتة الكريمة تجاه طلاب وادي خالد وأشار إلى أن اتحاد بلديات وادي خالد بالتعاون مع كل الفاعليات سيعمل على تأمين الدعم والمساندة للطلاب في مسيرتهم الجامعية .

طه
المنسق العام لتيار المستقبل في عكار خالد طه بدوره اعتبر أن "منطقة وادي خالد قد شهدت تطوراً علمياً ملحوظاً بهمة أهلها وفاعلياتها، وها نحن اليوم نشهد على تخريج كوكبة من المتعلمين والمتعلمات ، المتفوقين والمتفوقات في الشهادات الرسمية . فقد استحقوا التكريم لأنهم توجوا عملهم بالنجاح ونحن فخورون بكم جميعاً. فعليكم تقع مسؤوليات كبيرة لسوف تكون ملقاة على عاتق كل واحد وواحدة فيكم في المستقبل ، وفي طليعة هذه المهام حماية الوطن ودعمه بعلمكم وبعقولكم .

وتوجه إلى أهالي الوادي بالقول : إن ثقافة رفيق الحريري حيّة صامدة في كل واحد وواحدة فيكم . فاستمروا على هذا الطريق ونحن معكم داعمين لكل خطوة تخطونها. وإلى جانبكم دائماً لأنكم على نهج تيارنا ومسيرة مؤسسه " كما توجه إلى الخريجين قائلاً : " أتوجه إليكم بالتهنئة القلبية على النجاح والتكريم وأتمنى لكم كل التوفيق وأنتم على طريق دخول معترك الجامعة الذي سيكون طريقكم نحو مسيرة الحياة العملية ، ونضع خبراتنا وتجاربنا في خدمتكم ، ونتطلع بعد ذلك أن تصبحوا قياديين وقياديات في كل المجالات ، تخدمون بلدكم ومجتمعاتكم ".

وأضاف "من هذا الوادي العروبي الأصيل ، ومن هذه الأرض التي لا تنبت إلا الوطنية ، نقول :
إن دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الذي يحمل همّ البلد في فكره وعقله ، يقضي كل وقته باحثاً في كل ميدان عمّا يخدم مصلحة البلد ويخفف من وطأة المشاكل التي نمر بها. إن أي كلام انتقادي لدور الرئيس الحريري وأدائه اليوم هدفه بالأساس التصويب السلبي ضد مصلحة البلد . من هنا فإننا مطالبون جميعاً أن نكون على ثقة تامة بالرئيس الحريري وبقيادته وأن ندعم مواقفه الوطنية والإلتفاف حولها ، لأننا نكون بشكل أو بآخر ندعم أنفسنا من خلاله . ونؤكد أن مقام رئاسة الحكومة فوق أي اعتبار ومن يشغل هذا المقام اليوم هو خط أحمر بالنسبة إلينا، ولن نسمح بتجاوز هذا الخط تحت أي ظرف من الظروف ".

تكريم
وفي الختام جرى تكريم مدراء المدارس في المنطقة والأساتذة وتم توزيع شهادات تفوق على الطلاب والطالبات واختتم الحفل بالتقاط الصور التذكارية .
 

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب