Printer Friendly and PDF

Text Resize

منسقية نيو انغلد تبارك للجيش.. وتضع امكانياتها بتصرف مناصريها في تكساس وفلوريدا

11 September 2017

صدر عن منسقية نيو انغلد في "تيار المستقبل" ما يلي :

عقب الأحداث السياسية والأمنية على الساحة اللبنانية وفي ظل ما تشهده العديد من الولايات الأميركية من كوارث طبيعية و أضرار في الأرواح و الممتلكات و تعطل الحياة اليومية و موجة النزوح الكبيرة، أصدرت منسقية نيو انغلد البيان التالي :

تتقدم منسقية نيو انغلد في الولايات المتحدة الأميركية من عائلات شهداء الجيش اللبناني بأحر التعازي القلبية وتبارك للجيش اللبناني بدحره الارهاب من الاراضي اللبنانية وحمايته بسواعد عناصره وتعيد تكرار تأكيدها على أن سلاح الجيش اللبناني هو السلاح الشرعي الوحيد والوحيد المفوض بالزود عن لبنان .

وتؤكد المنسقية التزامها بمواقف الرئيس سعد الحريري وتشكر له مساعيه في وأد الفتن في البلد وحمل قضية لبنان في تحمله اعباء النزوح السوري الى المحافل الدولية. كما استعرضت النتائج السياسية والاقتصادية لزيارة الرئيس الحريري الاخيرة الى الولايات المتحدة الأميركية ولقاءه الرئيس الأميركي دونالد ترامب .

وفي إطار اخر، جاء في البيان :

اصيبت الولايات المتحدة الاميركية في خلال اقل من اسبوع بأعاصير مدمرة كان اولها في ولاية تكساس والان تضرب "إيرما" ولاية فلوريدا.

و قد الحقت موجة الاعاصير  اضرارا جسيمة في الولايتين .

واذ تحمد الله ان معظم المقيمين في هذه الولايات من الأميركيين واللبنانيين بخير، تضع منسقية نيو إنغلاند في هذه الايام العصيبة كل امكانيتها العملية والمعنويّة بتصرف اي محتاج من هذه الولايات، خصوصاً اعضاء واصدقاء ومناصري تيار المستقبل.

وندعو الله عز و جل ان تمر هذه المحنة بخير وسلام.

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب