Printer Friendly and PDF

Text Resize

مجدلاني: كل الأطراف تؤيد ما يساهم بالحفاظ على الأمن والإستقرار

11/09/2017

اعتبر عضو كتلة "المستقبل" النائب عاطف مجدلاني أنه كلما اقترب موعد الإنتخابات النيابية كلما انعكس جوّها على أداء مجلس الوزراء، لكن من المستبعد ان يدخل أي شيء في المعادلة التي تحكم عمله.

وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، توقّع مجدلاني حصول تعديلات على قانون الإنتخابات، لا سيما لجهة البطاقة الممغنطة خصوصاً وأن وزارة الداخلية لن تستطيع تأمينها لكل الناس. كذلك للهوية البايومترية مقوّمات قد لا تكون متوفّرة وبنية تحتية غير جاهزة، هذا بالإضافة الى التسجيل المسبق...
وقيل له: إدخال تعديل واحد على قانون الإنتخابات يفتح الشهية أمام تعديلات عدّة ما يضع قانون الإنتخابات برمّته على المحك، أجاب مجدلاني: كل شيء وارد، لكن في الوقت عينه أية تعديلات يجب ان تكون خاضعة للتفاهم، خصوصاً وان البلد لا يحتمل تأجيلاً إضافياً للإنتخابات.

على صعيد آخر، رأى مجدلاني ان كل الأطراف تؤيد ما يساهم في الحفاظ على الأمن والإستقرار والسلم الأهلي، وبالتالي لا مجال لتهديد الإستقرار. وفي هذا السياق، اعتبر مجدلاني ان تغريدات الوزير السعودي ثامر السبهان التي وصف فيها "حزب الله" بـ "حزب الشيطان" هي رسائل تحذير لـ "الحزب" أكثر مما هي رسائل الى أي طرف آخر، متوقعاً إعادة إحياء الحوار الثنائي بين "حزب الله" وتيار "المستقبل" من أجل البحث في تدخّل "الحزب" في شؤون الدول العربية.

المصدر: 
وكالة أخبار اليوم
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب