Printer Friendly and PDF

Text Resize

طه ممثلاً أحمد الحريري: نفتخر بالأرواح الذكية التي حمت لبنان

10/09/2017

يتواصل تقبّل التعازي لليوم الثاني على التوالي بشهيدي فنيدق العسكريين خالد مقبل حسن وحسين محمود عمار، في باحة المدرسة الرسمية في البلدة. وأدى المنسق العام لـ"تيار المستقبل" في عكار خالد طه واجب العزاء لذوي الشهداء وأهالي فنيدق ممثلاً الأمين العام للتيار أحمد الحريري وذلك على رأس وفد من مجلس المنسقية ومشاركة المنسق العام لمصلحة الشباب في التيار محمد سعد.

كان على رأس المستقبلين في العزاء: رئيس اتحاد بلديات جرد القيطع عبدالإله زكريا، الشيخ سميح عبدالحي، الحاج وليد البعريني، مخاتير وفاعليات فنيدق وذوي الشهيدين.

طه
وقال طه في كلمة ألقاها: "نبلغكم تعازي وتضامن أمين عام "تيار المستقبل" وننحني إكباراً وإجلالاً أمام هذه الشهادات الغالية". أضاف: "نتقدم من ذوي الشهداء ومن قيادة الجيش بأحرّ التعازي ونؤكد أن هؤلاء هم شهداء كل الوطن ولا زالت عكار تدفع الضريبة الكبرى في الإستشهاد من أجل هذا الوطن".

وأعرب طه "عن إدانته للتغطية الفتنوية التي قامت بها قناة الجديد يوم التشييع ومحاولة بث السموم لتحييد المناسبة وقدسيتها عن إطارها. نحن في هذا الإطار متضامنون في عكار ويداً واحدة، ولا يستطيع أحد أن يزايد علينا في تمسكنا بالدولة والشرعية ".

وختم قائلا: "نفتخر جميعاً بهذه الدماء والأرواح الذكية التي قدمناها لأجل وحدة البلد واستقراره وسلامته".
 

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب