Printer Friendly and PDF

Text Resize

أحمد الحريري عرض مع السعودي الأوضاع العامة وشؤونا صيداوية

06/09/2017

التقى أمين عام "تيار المستقبل" احمد الحريري رئيس بلدية صيدا محمد السعودي في مكتبه بالقصر البلدي بحضور عضوي المجلس البلدي الدكتور حازم بديع ومحمد قبرصلي .

ورافق الحريري وفد ضم: المنسق العام لهيئة شؤون التواصل الشعبي في "تيار المستقبل" محمود القيسي ومنسق عام الجنوب ناصر حمود وعضو مكتب المنسقية محيي الدين النوام ومستشار الحريري للشؤون الصيداوية رمزي مرجان. كما حضر عن مكتب الحريري  يوسف اليمن ومحمود بعاصيري. 

بداية، قدّم الحريري التهنئة بعيد الأضحى الى السعودي الذي رحب بأمين عام التيار والوفد المرافق، ثم جرى التداول في الأوضاع العامة الى جانب الشأن الصيداوي سواء لجهة سير العمل في مشاريع المدينة الانمائية وما يتصل بالعمل البلدي وملاحقة القضايا الحياتية للمواطنين، حيث اثنى الحريري على جهود السعودي والمجلس البلدي في هذا المجال.

ونوّه الحريري بالحيوية التي تشهدها المدينة على صعيد احياء مهرجاناتها السياحية للسنة الثانية على التوالي لما يؤمل من هذه المهرجانات من إعادة وضع وتأكيد حضور المدينة على الخارطة السياحية والثقافية في لبنان وبما ينعكس ايجابا على المدينة لا سيما على المستوى السياحي والاقتصادي.
 

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب