Printer Friendly and PDF

Text Resize

عراجي: الحريري لم يغطِّ "حزب الله" بل قال الحقيقة

05/09/2017

أوضح عضو كتلة "المستقبل" النائب عاصم عراجي أن رئيس الحكومة سعد الحريري لم يغطِّ "حزب الله" في عملية انتقال عناصر "داعش" من "جرود رأس بعلبك"، قائلاً: رئيس الحكومة تحدّث عما فعله، دون أية تغطية، فهو رجل صادق وشفّاف. وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، اعتبر عراجي أن السعي لكشف مصير العسكريين المخطوفين دفع الى هذا الخيار، آسفاً الى أن مصير العسكريين كان الإستشهاد.

وأضاف: كان يمكن للرئيس الحريري أن ينكر ما حصل مع "حزب الله" لكنه دائماً يقول الحقيقة كما هي. مشدداً على أن رئيس الحكومة يقوم بواجبه الوطني على أكمل وجه. ورداً على سؤال حول تغريدة الوزير السعودي ثامر السبهان الذي وصف فيها "حزب الله" بـ "حزب الشيطان"، أشار عراجي الى أن الرئيس الحريري يعبّر عن مواقف تيار "المستقبل"، وبالتالي موقف السبهان جاء انطلاقاً من تدخل "حزب الله" في عدد من بلدان المنطقة، كما يحذّر من إقدام المملكة السعودية من اتخاذ إجراءات معيّنة بحقه.

وهل سيغير الرئيس الحريري خطابه بعد كلام السبهان؟ أجاب: لا من قريب ولا من بعيد، فالحريري لا يغيّر مواقفه بناء على تصريحات معيّنة. وفي هذا الإطار، أكد عراجي أن الأمور ستبقى هادئة داخل مجلس الوزراء، وختم: ربط النزاع ما زال قائماً، أكان بالنسبة الى مشاركة "حزب الله" بالحرب في سوريا أو في موضوع السلاح.

المصدر: 
وكالة اخبار اليوم
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب