Printer Friendly and PDF

Text Resize

دمشقية جال على مناطق عدة: صوتنا سينتصر لانه صوت الحق

31/08/2017

جال منسق عام بيروت في "تيار المستقبل" وليد دمشقية، يرافقه مسؤول دائرة عرمون - خلدة رامي عيتاني، على عدد من المناطق شملت: عرمون، وخلدة، والناعمة، وحارة الناعمة، والسعديات. حيث التقى مواطنين من بيروت يقطنون في تلك المناطق، استمع منهم الى المشكلات التي يعانون منها واعدا بالسعي الى تذليلها.

وكان دمشقية ختم جولته بكلمة في السعديات استهلها بتقديم التهاني بحلول عيد الاضحى المبارك وانتصار الجيش على الارهاب، "رغم الغصة التي تعتمر قلوبنا على الشهداء من الجيش اللبناني الذين استشهدوا دفاعا عنا". كما وجه تحية الى المؤسسة العسكرية مؤكدا انها الوحيدة التي تحمي لبنان وتصون سيادته كما انها الوحيدة التي حمت عرسال".

وشدد على ان صوت الحق هو المنتصر في نهاية المطاف، وقال "مهما علا صوت الفريق الاخر، فان صوتنا سينتصر لانه صوت الحق وصوت الدولة والمؤسسات وصوت الشراكة الوطنية، وصوت الاعتدال". اضاف: "آن الاوان لنرفع رأسنا فخرا بالجيش اللبناني وننحني امام تضحياته"، داعيا الى عدم التلاعب بمشاعر اهالي العسكريين".

وجدد دمشقية القول "اننا لن نقرأ الا في كتاب الشهيد رفيق الحريري ولن نثق الا بقيادة دولة الرئيس سعد الحريري، ولن ندعم الا سلاح الجيش اللبناني". وختم قائلا "نحن جزء من مشروع عربي بقيادة المملكة العربية السعودية التي لطالما دعمت لبنان من اجل المحافظة على ازدهاره".

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب