Printer Friendly and PDF

Text Resize

حمود: نأمل ان تنجح مساعي القوى الفلسطينية في تثبيت وقف اطلاق النار

23/08/2017

التقى منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود مدير مخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة في مكتبه في ثكنة محمد زغيب العسكرية في صيدا يرافقه عضو مكتب المنسقية حنان نداف ومنسق العلاقات مع الأجهزة الامنية والعسكرية في التيار سامر السن .. 

وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الامنية والتطورات المتصلة بعملية " فجر الجرود " التي ينفذها عناصر الجيش اللبناني في مواجهة الاٍرهاب وتطهير الحدود ، وكذلك الأوضاع الامنية المستجدة في مخيم عين الحلوة .. 

وأكد حمود الدعم المطلق للجيش اللبناني والمؤسسة العسكرية في مواجهة ما تبقى من مجموعات ارهابية على الحدود اللبنانية ، مثمنا عاليا تضحيات الجيش اللبناني ومحييا شهدائه الذين سقطوا في هذه المعركة ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى .. 

ولفت حمود الى انها ليست المرة الاولى التي يتصدى بها الجيش اللبناني كما باقي القوى الامنية للاخطار التي تتهدد الوطن ، سواء عبر الحدود أو في الداخل ، معتبرا ان زيارة الرئيس سعد الحريري اليوم الى منطقة رأس بعلبك واطلاعه على سير العمليات العسكرية هي  رسالة دعم وتأييد لمؤسستنا العسكرية وللتأكيد على ان جيشنا اللبناني هو ضمانتنا الوحيدة في حفظ أمن الحدود والزود عن هذا الوطن.. 

وفيما يتعلق بالوضع الامني في مخيم عين الحلوة أعرب حمود عن تضامنه مع أهالي المخيم والوقوف الى جانب القيادات الفلسطينية في مواجهة بعض الحالات الخارجة عن الاجماع الفلسطيني والتي تقوم بحرف وجهة السلاح الفلسطيني و البوصلة عن القضية المركزية فلسطين ..

وأضاف حمود : في كل مرة يدفع ثمن هذه الاحداث المؤسفة أهلنا في المخيم من خسائر بشرية ومادية وتهجير ونزوح تثقل مأساتهم وايضاً تشاركهم صيدا هذا الثمن من خلال انعكاس هذه الاحداث سلبا على المدينة باعتبار ان صيدا والمخيم جزءا لا يتجزأ .. 

وامل حمود ان تنجح  المساعي  التي توصلت اليها القوى الفلسطينية في تثبيت وقف اطلاق النار ووضع حد لهذه الاشتباكات رأفة بأهالي المخيم ... 

 

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب