Printer Friendly and PDF

Text Resize

الخير في إفطار صباحي في المنية : نقف خلف الجيش في معركته ضد الارهاب

23/08/2017

 أقامت دائرة حمدون في منسقية "تيار المستقبل" - المنية، افطارا صباحيا في مطعم "سرود الفرح" في المنية، برعاية النائب كاظم الخير، وحضور رئيس اتحاد بلديات المنية عماد مطر وفاعليات.

تخلل اللقاء، كلمة لمنسق الدائرة رائد فهمي رحب فيها بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة. ثم كانت كلمة للنائب كاظم الخير رحب فيها بالحضور، وشدد على "الوقوف الى جانب الجيش ودعم المؤسسة العسكرية التي لطالما وقف أهل المنية إلى جانبها في الظروف كافة". وقال" نقف خلف الجيش في معركته ضد الارهاب معركة فجر الجرود.ان إطلاق اسم مدينة الشهيد الرفيق الحريري على منطقه المنيه جاء من ايمان اهلها بمشروع الشهيد رفيق الحريري مشروع الدولة ومؤسساتها".

أضاف: "ان أهلنا في المنية وقفوا إلى جانب " تيار المستقبل" في عدة استحقاقات من 2005 إلى 2009 والانتخابات الفرعية 2010 عندما خيل للبعض انه في إمكانهم تغيير واجهة المنطقة لكن مشروعهم باء بالفشل والمنية قالت كلمتها آنذاك" .

وختم:" ان المشروع الذي نواجهه أبعد من حدود لبنان لقد واجهنا بعض الانتكاسات وبعض العراقيل ولكن إرادتنا وكرامتنا باقية والاستمرار في الدفاع عن الثوابت من خلالكم صامد في وجه التحديات كافة". 

المصدر: 
وطنية
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب