Printer Friendly and PDF

Text Resize

زهرمان: لا بديل عن الحكومة في الوقت الحالي

21/08/2017

شدّد عضو كتلة "المستقبل" النائب خالد زهرمان على ضرورة استمرار الحكومة كون لا بديل عنها في الوقت الراهن، معتبراً أن الخلافات التي حصلت الأسبوع الماضي ستبقى ضمن سقف معيّن، معتبراً أن جلسة المناقشة التي ستعقد غداً ستبقى تحت هذا السقف ايضاً خصوصاً وأن كل الأطراف تشارك في الحكومة باستثناء حزب "الكتائب".

وفي حديث الى وكالة "أخبار اليوم"، أكد زهرمان أن النواب سيثيرون عدّة ملفات دسمة، لكن الجلسة ستبقى هادئة، خصوصاً وأنها تتزامن مع معارك جرود القاع ورأس بعلبك، متحدّثاً عن أن جميع الأطراف تتفق على ضرورة البقاء جانب الجيش اللبناني دون التشويش على الدور الذي يقوم به في حسم المعركة.

ورداً على سؤال، شدّد زهرمان على أن الرئيس نبيه بري هو مايسترو إدارة الجلسات النيابية ولا ضرورة للتنسيق معه في هذا المجال. وفي هذا الإطار، توقف زهرمان عند نقل الجلسة غداً مباشرة على الشاشات المحلية، الأمر الذي ربما سيحثّ النواب على الكلام خصوصاً وأنهم سيجدون فرصة لمخاطبة الشارع.

وتمنى أن يبقى سقف الكلام مضبوطاً أكانت الجلسة مباشرة أو غير مباشرة، خصوصاً وأن البلد لا يتحمّل مزايدات إنتخابية، علماً أن الوقت ما زال مبكراً لفتح السجالات عبر المنابر.

المصدر: 
وكالة اخبار اليوم
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب