Printer Friendly and PDF

Text Resize

الحجار: زيارات الوزراء الثلاثة شخصية ولا علاقة للدولة أو مجلس الوزراء بها

19/08/2017

 أكد النائب محمد الحجار "أن من مصلحة الجميع عدم الذهاب الى اشتباك سياسي والمحافظة على الحكومة بعيدا من الاستفزازات"، معتبرا "أن الأولوية يجب أن تكون للاقتصاد وتأمين متطلبات اللبنانيين في ظل الظروف المعيشية الصعبة". كلام الحجار جاء خلال حديث الى برنامج "أقلام تحاور" عبر "صوت لبنان"، قال فيه:"التاريخ سيحاسب الوزراء الذين قرروا من دون أخذ موافقة الحكومة الذهاب الى سوريا وإجراء محادثات ولقاءات رسمية"، محذرا من "التشظي الداخلي وحتى الخارجي الذي قد تسببه مثل هذه القرارات والأفعال".

وجدد التأكيد "أن زيارات الوزراء الثلاثة شخصية ولا علاقة للدولة أو مجلس الوزراء بها لاسيما وأنها تأتي كنوع من التحدي لارادة معظم اللبنانيين"، واصفا العرض السوري لتقديم الكهرباء الى لبنان ب"المزحة". ورأى "أن الحل الوحيد لملف الكهرباء على المدى البعيد هو بمعامل كهرباء جديدة يديرها القطاع الخاص، على أن تبقى البواخر المستأجرة أفضل الممكن في الوقت الراهن"، مؤكدا "أن مجلس الوزراء سيضبط هذا الملف في حال تبين أن هناك خللا أو صفقة في مكان ما".

وعن الانتخابات النيابية المقبلة، شدد الحجار على أن "لا فيتو على أحد والتحالفات ستبنى على أساس المناطق واللوائح التي تخدم تيار المستقبل". 

المصدر: 
وطنية
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب