Printer Friendly and PDF

Text Resize

"المستقبل" - الجنوب زار المفتي سوسان وعرض معه الاوضاع العامة

17/08/2017

استقبل مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في مكتبه في دار الافتاء في صيدا وفدا من منسقية تيار المستقبل في الجنوب برئاسة المنسق العام الدكتور ناصر حمود يرافقه اعضاء مكتب المنسقية : محي الدين جويدي ، محي الدين النوام ، مازن صباغ وكرم سكافي. وكان اللقاء مناسبة لاستعراض الاوضاع على الساحة الصيداوية لا سيما المعيشية والانمائية وكذلك الاوضاع العامة في البلاد وما يجري من تطورات في فلسطين المحتلة ولا سيما مدينة القدس ..

سوسان
واثر اللقاء قال المفتي سوسان : نلتقي مع الاخ والدكتور ناصر حمود من خلال منسقية تيار المستقبل يرافقه وفد من الاخوة في هذا التيار الحريص على العيش المشترك على وحدة لبنان وعلى استقراره وامنه وامن هذه المنطقة و عنصر اساسي فعال في خدمة صيدا والجنوب اللبناني ..
وتابع : وكانت فرصة للتشاور والتحاور حول الكثير من المواضيع التي تتعلق بالمواقف الوطنية والمعيشية والتربوية والاجتماعية في مدينة صيدا والجوار الحريصة على ان تبقى مفتوحة على الجميع ومتواصلة من خلال شرقها الى منطقة جزين وبعد جزين والى كل الجنوب اللبناني ، هذه صيدا بأخلاقها وبتراثها وبتربيتها وايمانها بالقضية المفصلية قضية فلسطين العربية ..

حمود
من جهته الدكتور ناصر حمود قال : هذه الزيارة دورية ونأتي الى دارنا عند المفتي الصديق الشيخ سليم سوسان ، نحن كما قال مولانا كان هناك مروحة من المواضيع الانمائية والاجتماعية والوضع في صيدا والمنطقة وفي فلسطين والقدس تشاورنا وتحدثنا به ونحن دائما نأخذ من سماحته زبدة المواضيع ونعمل عليها ، وايضا تحدثنا بالمواضيع المعيشية الاكثر الحاحا لا سيما ملف الكهرباء والمياه وموضوع الوظائف العامة وغيرها ..وطبعا نحن نتابع هذه المواضيع وكل ما يهم المواطن الصيداوي ..

 

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب