Printer Friendly and PDF

Text Resize

كشافة المستقبل عكار اختتمت نشاطها الصيفي بسهرة نار

13/08/2017

إختتمت مفوضية عكار في كشافة لبنان المستقبل وبالتعاون مع دائرة مشحا في تيار المستقبل، المخيم الصيفي السنوي باحتفال (سهرة نار) أقيم في منتزه البستان السويسة - عكار بحضور منسق عام عكار في تيار المستقبل خالد طه، عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل سامر حدارة ممثلاً بمسؤول مصلحة الرياضة في عكار حسين مرعي، ممثل عن عضو المجلس الشرعي الأعلى علي طليس، رئيس الجمعية الحميدية الإسلامية المحامي خالد الزعبي، مسؤول دائرة مشحا في تيار المستقبل خالد الزعبي، رئيس جمعية تنمية وسلام أيمن شحادة، ممثل عن الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي، وفاعليات مختلفة.

الزعبي

بداية الإحتفال مع النشيد الوطني اللبناني ثم تحدث مفوض عكار في كشافة لبنان المستقبل عبدالرحمن الزعبي فقال "هؤلاء الشباب هم كشافة لبنان المستقبل الذي آمن به الرئيس الشهيد رفيق الحريري واستشهد لأجله. كشافة لبنان المستقبل المتفاعل مع مجتمعه والمؤمن بقضيته، المعطاء لوطنه وبيئته وأهله. هذا ما يتربى عليه أبناؤنا في كشافة لبنان، إنها قيم الإعتدال والوطنية، والصدق، والتضحية.

وشكر ثقة الأهل "ورهانهم علينا في تنشئة أبنائهم وبناتهم تنشئة سليمة، ووجه التحية أيضاً إلى المفوضية العامة لكشافة لبنان المستقبل على رأسها القائد جلال كبريت وإلى رئيسة الجمعية السيدة بهية الحريري وكل من تعاون مع الكشاف ودعمه في مسيرته".

وختم كلمته بشكر "القائد المربي الذي رهن عمره بالعمل الكشفي القائد الياس عبود".

عبود

ثم تحدث القائد الياس عبود فعبّر عن شكره "للمفوض العام القائد جلال كبريت والى إدارة الجمعية الحميدية الإسلامية ومؤسسها الراحل الدكتور محمد خالد الزعبي على الوقوف دائماً إلى جانب الكشاف وأطلق على القائد عبدالرحمن الزعبي لقب القائد الذي لا يتعب".

تكريم

كما تم خلال السهرة تكريم الشخصيات الداعمة للمفوضية بدروع تقديرية من المفوض العام في عكار القائد عبدالرحمن الزعبي

عروضات كشفية

كما تخلل الإحتفال قطع قالب من الحلوى على شرف الحضور بالإضاقة إلى عروضات كشفية فنية وقتالية من وحي المناسبة.

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب