Printer Friendly and PDF

Text Resize

مقدمة "المستقبل"

12/08/2017

الملفات السياسية والاقتصادية التي تضمنتها التحركات في نهاية الاسبوع، ازدحمت وتعدّدت على وقع انتظار اللقاء الحواري في بعبدا الاثنين، في وقت ردّ النائب عقاب صقر على  حملة الافتراءات والاضاليل التي ملأت بعض وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي مستهدفة اياه وتيار المستقبل.

صقر ​دعا  القضاء الى استكمال الدعوى التي رفعت ضده مؤكدا انه سيرسل طلبا الى رئيس مجلس النواب ​نبيه لرفع الحصانة عنه ومتابعة القضية واكد ان هدف الحملة هو الرئيس ​سعد الحريري وليس عقاب صقر ​ مشددا على ان حكومة ​نجيب ميقاتي مسؤولة عن انتشار الارهاب لانها لم تعط الضوء الاخضر للجيش للتصدي له.

وفي غمرة الردود على حملة الاكاذيب والاضاليل التي تحاول النيل من النائب صقر التي يقف وراءها إعلام الممانعة، كان حزب الله غارقا في متابعة تداعيات عملية التبادل في جرود عرسال، من خلال تعقيدات وصفت باللوجستية في شأن مغادرة مسلحي سرايا اهل الشام وآلاف من النازحين من وادي حميد الى بلدة الرحيبة في القلمون السوري.

سياسيا، ينتظر ان يبدأ رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري غدا زيارة إلى الكويت، حيث يلتقي أميرها الشيخ صباح الاحمد الصباح وسيتناول البحث الوساطة الكويتية لحل الازمة الخليجية مع قطر، وكذلك مسألة خلية العبدلي التي اتـُهم حزب الله بالتورط فيها.

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب