Printer Friendly and PDF

Text Resize

منسقية مونتريال تحتفل بعيد الجيش

07 August 2017

بمناسبة العيد الجيش اللبناني الـ72،  وتحت شعار "مع جيشنا  ولو اغتربنا "، اجتمعت منسقية "تيار المستقبل" مونتريال - كندا  في منزل أمين سر المنسقية السيد باسم درباس وحضور ممثل دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية الشيخ سعيد يوسف فواز، المطران بول مروان تابت مطران الموارنة في كندا، رئيس الجمعية الإسلامية اللبنانية الكندية زهير الجندي ومنسق التيار في مونتريال نزار بدران واعضاء المنسقية .

وكانت مناسبة تم التداول خلالها بالشؤون العامة والخاصة بالجالية اللبنانية في مونتريال .

وأكد المجتمعون  في بيان، "وقوفهم إلى جانب الدولة اللبنانية والجيش اللبناني مطالبين بحصر السلاح مع القوى الأمنية الشرعية.  كما ألقى المجتمعون التحية في الذكرى الثالثة لإستشهاد ابن بيروت العقيد نور الدين الجمل والعقيد الشهيد داني حرب. أما في ما يخص الشأن الداخلي، تم التوافق على استمرار التشاور في المسائل التي تهم الجالية والدفاع عن مصالحها لابراز حضورها في المجتمع المضيف .  .
 
وبهذه المناسبة الوطنية الجامعة قدمت منسقية مونتريال دروع تكريمية لكل من الشيخ فواز والمطران تابت وأكدت تأييدها مواقف رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري و التزامه نهج الاعتدال والعلم. و تضع المنسقية كل جهودها في خدمة ووحدة الجالية اللبنانية في كندا ".

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب