Printer Friendly and PDF

Text Resize

طه مثّل أحمد الحريري وتيار "المستقبل" في مناسبات عكارية

31/07/2017

شارك منسق عام عكار في "تيار المستقبل" خالد طه في افتتاح مهرجان الوفاء في الكرة الطائرة برعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون وحضور وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف وممثل عن قائد الجيش ورئيس فرع الأمن العسكري العميد حازم خزعل وحشد من الضباط والشخصيات.

ببنين
في بلدة ببنين لبّى دعوة النائب السابق مصطفى هاشم إلى لقاء تكريمي على شرف القاضيين الناجحين في مباراة القضاء الشرعي من عكار بلال حمود وعمر البستاني برعاية مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبداللطيف دريان في دارة هاشم وحضور حشد من الشخصيات والفاعليات.

مشمش
في بلدة مشمش بجرد القيطع عكار، شارك طه في افتتاح دورة الأول من آب بالميني فوتبول برعاية قائد الجيش، وأكد عقب الإفتتاح "إنها لمن أرقى المناسبات وأحبها أن نكون في مناسبة عنوانها رياضي وأهدافها رياضية جامعة وما يزيد المناسبة اعتزازاً أنها برعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون وتتزامن مع عيد الجيش في الأول من آب. هذا الجيش الذي يسطّر اليوم ملاحم البطولة والفداء ولولا تضحياته الجسام لما كان بإمكاننا أن نكون هنا نلعب ونفرح ونحتفل. لقد زرت قائد الجيش العماد جوزيف عون مؤخراً مع رؤساء اتحادات بلديات عكار وقد لمست منه كل الحب والتقدير لعكار وأهلها".

وأشار الى "أننا في "تيار المستقبل" وفي مسيرة العبور إلى الدولة، دولة القانون والمؤسسات ودولة الثقة للمواطن، نلتمس دوراً هاماً جداً للجيش والقوى الأمنية في حماية هذه المسيرة. من هنا كان دأب رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري أن يضع ثقته بمؤسسة الجيش اللبناني والمؤسسات الأمنية المختلفة ويدعمها ويقف إلى جانبها ويعطيها العطاء السياسي الكامل في عملها من أجل حماية البلد. من هنا من بلدة مشمش العزيزة على قلوبنا كما كل البلدات العكارية، نؤكد لكم أننا سنبقى إلى جانبكم في مسعاكم نحو الرقي والتقدم، ندعم ونبارك أي عمل يحقق التطور والإبداع والتميّز. فمنطقة جرد القيطع كما كل عكار هي قلب الرئيس الحريري ووجدانه تماماً كما هي في بال وعقل الأمين العام للتيار أحمد الحريري حيث تأخذ عكار يومياً من وقته الحيّز الأكبر من الإهتمام وهذا يعرفه بشكل أساسي رؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات المنطقة الذين يتعاطون معه بالشؤون الحياتية اليومية، ولا منّة في ذلك فهذا واجبنا تجاه جمهورنا الذي وضع ثقته بنا وعلينا أن نكون عند ثقته".

ممثلاً أحمد الحريري
كما مثّل أحمد الحريري على رأس وفد من مكتب ومجلس المنسقية، في عرس جماعي في قنية - جبل أكروم وفي احتفال لمناسبة الذكرى العاشرة لاستشهاد الرائد وليد الشعار وازاحة الستارة عن اسم الشارع المسمى بإسمه في بلدة عكار العتيقة.

 

 

 

 

 

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب