Printer Friendly and PDF

Text Resize

وقفة تضامنية لـ"الشباب" - المنية لأجل القدس

26/07/2017

أقامت مصلحة الشباب في "تيار المستقبل" - منسقية المنية وقفة تضامنية لأجل القدس أمام النصب التذكاري للرئيس الشهيد رفيق الحريري في المنية، ذلك بحضور منسق عام "تيار المستقبل" الدكتور خليل غزاوي، أمين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض، مسؤول الاعلام في حركة فتح مصطفى ابو حرب ووفد من قيادة الحركة في الشمال، رئيس حركة لبنان التجدد احمد الخير ومنسق قطاع الشباب محمد الدهيبي.

وشدد غزاوي في كلمة ألقاها  على "أهمية وقوفنا الى جانب القضية الفلسطينية التي تعتبر حق علينا كعرب عموماً وكمسلمين خصوصاً". وقال: "في الوقت الذي يرسل البعض ابنائهم لكي يقتلوا في سوريا والعراق هنالك من يقف وقفة عز وشرف في مواجهة العدو الصهيوني في الاراضي المقدسة".

من جهته، شكر ابو حرب مصلحة الشباب في "تيار المستقبل" على وقفتهم هذه ومن امام النصب التذكاري للرئيس الشهيد رفيق الحريري ومن مدينة لطالما تزينت بإسم شهيد الوطن وشهيد العروبة رفيق الحريري. ودعا الحكام العرب الى وقفة ضمير وعز لما يحصل من انتهاكات بحق القدس واهلها وهي التي كانت ولا تزال قبلة المسلمين، مشدداً على الدور التي تلعبه حركة فتح في حماية المسجد الاقصى من العدو الصهيوني الغاشم الذي لا يترك فرصة الا ويستغلها في تهويد الأقصى المبارك.

بدوره، أكد الدهيبي أن "القدس عربية وستبقى عربية ولن يهودها اليهود".

 


 

 

 

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب