Printer Friendly and PDF

Text Resize

منسق جبل لبنان الجنوبي زار رئيس بلدية شحيم

23/07/2017

زار منسق عام "تيار المستقبل" في جبل لبنان الجنوبي وليد سرحال اليوم رئيس بلدية شحيم السفير زيدان في منزله يرافقه منسق دائرة شحيم محمد بهيج شعبان وأعضاء مكتب الدائرة وعضو مكتب المنسقية آمنة الحاج.

بداية، نقل الوفد تحيات النائب محمد الحجار الغائب بداعي السفر، واكد تعاونه الدائم مع شحيم ورئيس بلديتها.

كما وضع الوفد رئيس البلدية في آخر المساعي التي يقوم بها النائب الحجار عبر اتصالاته مع المتعهد جهاد العرب لتأمين كميات اضافية من الزفت لبعض احياء البلدة، شاكرين مؤسسة العرب تجاوبها مع الحجار في تعبيد طريق مسجد حمزة في حي خلة قمر- مزبود حيث يقطن مجموعة كبيرة من ابناء البلدة.

كما أكد الوفد انصرافه للعمل لما فيه مصلحة البلدة بعيدا عن السجالات الاعلامية والمهاترات العقيمة التي يحاول جرهم اليها البعض لصرفهم عن عملهم الدؤوب في السعي الى تلبية احتياجات البلدة والمنطقة، وعلى رأسهم النائب الحجار وسائر كوادر "تيار المستقبل" في الاقليم، مؤكدين على أهمية و جدوى التعاون القائم بين التيار و البلدية و سبل تطويره  لما فيه مصلحة ابناء البلدة.

من جهته رحب الصغير بالوفد، شاكرا اياهم على ما يقدمونه للاقليم وخاصة النائب محمد الحجار، معتبرا ان كل من يساهم بقشة في سبيل انماء شحيم يجب ان يُشكر، داعياً لضمّ الايادي لما فيه المصلحة العامة.

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب