Printer Friendly and PDF

Text Resize

لقاء لمدراء المدارس والمهنيات الرسمية في "المستقبل"- جبل لبنان الجنوبي

20/07/2017

عقد قطاع التربية في منسقية جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل في مركز المنسقية في كترمايا اجتماعا  مع مدراء المدارس والمهنيات الرسمية في إقليم الخروب بحضور المنسق العام وليد سرحال، ومنسق قطاع التربية علي الربيع ومنسق قطاع التعليم المهني في المنسقية محمد شعبان، حيث جرى التداول باحتياجات المدارس لناحية الابنية والهيئات التعلبمية او المناقلات او المشاكل التي تعاني منها المدارس من اجل  رفعها الى وزارة التربية ومتابعتها من قبل التيار لاحداث نقلة نوعية في المدارس الرسمية واعادتها الى سابق عهدها.

وقد رحب منسق قطاع التربية علي الربيع  بالمدراء،  ولفت الى أن هذا الاجتماع يهدف للوقوف عند احتياجات مدارس المنطقة لناحية التجهيزات  المناقلات على ان تتم متابعتها من قبل التيار في وزارة التررية ومع الجهات المانحة بتوجيه من الرئيس سعد الحريري. واكد الربيع ان التيار مع المدارس وامامها في اي مطلب يصب في تطورها.

بدوره، المنسق العام وليد سرحال هنا الطلاب الناجحين  في الشهادات الرسمية  ووجه التحية الى المربي حامد الجوزو  مؤسس قطاع التربية في جبل لبنان الجنوبي.

ولفت الى ان "تيار المستقبل" يعمل ويسعى لدى كل الوزارات لخدمة اهلنا في المنطقةوليس فقط المدارس بل كافة القطاعات.

واكد ان  التيار سيتابع  كل الملفات للمدارس في وزارة التربية من خلال  مكتب الرئيس سعد الحريري ومن خلال منسقية جبل لبنان الجنوبي على ان تقدم  الطلبات بحسب الاولوية، تمهيدا لطرحها في المؤتمر الذي سيعقد في أيلول  المقبل برعاية الرئيس  الحريري والذي سيكون لقطاع التعليم في لبنان حيزا اساسيا فيه.
بعدها عرض المدراء لمطالبهم واحتياجات مدارسهم لمتابعتها من قبل التيار.

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب