Printer Friendly and PDF

Text Resize

وفد "الأحرار" يزور منسقية طرابلس

05/07/2017

قام وفد من حزب "الوطنيين الأحرار"، يضم عضو المجلس الأعلى في الحزب إدغار أبو رزق، رئيس منظمة الطلاب سيمون درغام، رئيس فرع طرابلس زياد سلطان ومسؤولو الطلاب والعلاقات العامة في مكتب طرابلس بزيارة مقر منسقية "تيار المستقبل" في طرابلس، حيث كان في استقبال الوفد منسق عام التيار ناصر عدرة إلى جانب عدد من قيادة وكوادر المنسقية وقطاعاتها.

وبعد اللقاء قال أبو رزق: «عندما نأتي إلى«تيار المستقبل» نكون في بيتنا، فنحن لنا معه علاقة مستمرة، ومنذ أيام الرئيس الشهيد رفيق الحريري ما زلنا على نفس الثوابت. وهناك أمور كثيرة تجمعنا أبرزها«لبنان اولا». ونتمنى لهذه العلاقة الاستمرارية وصولا إلى الانتخابات النيابية القادمة»، آملا أن «يكون عملنا معا لمصلحة الوطن. و«تيار المستقبل»يقدم التضحيات الكبيرة ليبقى لبنان».

وقال عدرة: «هناك ثوابت كثيرة تجمعنا نحن والوطنيين الأحرار. فالثوابت منذ ثورة الأرز حتى اليوم ما زالت تجمعنا ونحن وإن كنا حزبين مختلفين، ولدى كل منا رؤية في السياسة، لكن هناك ثوابت تجمعنا وهذا هو المهم، ونحن نفتش مع كل الأحزاب ومع كل التيارات السياسية عن الأشياء التي تجمعنا أكثر من الأشياء التي تخلفنا».

وأشار الى «اننا اتفقنا أن نستمر في هذه اللقاءات خصوصا لما فيه مصلحة مدينة طرابلس والتركيز على العمل الإنمائي،وذلك استكمالا للخطاب الذي أطلقه الرئيس سعد الحريري خلال شهر رمضان لناحية التركيز على الحاجات الإنمائية لمدينة طرابلس، ونحن سنتابع هذه المشاريع انطلاقا من رؤية وتوجيهات الحريري وأمين عام التيار أحمد الحريري».
 

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب