Printer Friendly and PDF

Text Resize

منسقية جبل لبنان الجنوبي تزور الحريري والحجار والجماعة الاسلامية مهنئةً بعيد الفطر

28/06/2017

زار وفد من منسقية جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل النائب محمد الحجار مهنئا بعيد الفطر، تقدمهم عضو المكتب السياسي للتيار رفعت سعد والمنسق العام وليد سرحال واعضاء مجلس المنسقية.
بداية تحدث سرحال فقدم التهاني للحجار باسم الوفد المرافق، وقال: "جئنا الى منزلنا لنقدم التهاني بالعيد لأخ عزيز وصديق، انت منا وفينا، على امل ان تكون المرحلة المقبلة مرحلة نكون فيها كتيار افضل حالا"، مؤكدا على وحدة الحال بين تيار المستقبل ونائب المستقبل، مشدداً على ان هذه الوحدة هي من تجعلنا اقوياء.
من جهته رحب الحجار بالوفد، شاكرا اياهم على الزيارة، وقال: كنا وما زلنا وسنبقى باذن الله موحدين متكاتفين لما فيه مصلحة تيارنا، تيار المستقبل، ولمواجهة التحديات التي تواجهنا، فالمرحلة القادمة مرحلة التحضير للانتخابات علينا ان نستعد لها متكاتفين.
وتابع الحجار علينا جميعا العمل لمواكبة الرئيس سعد الحريري فيما يقدم عليه لتحصين المؤسسات وحماية البلد وإيجاد حلول للمشاكل الإجتماعية والمعيشية. هذه عناوين المرحلة القادمة، تضاف الى ثوابت الحقيقة والمحكمة ورفض السلاح غير الشرعي بدءً من سلاح حزب الله وتوريطه لبنان في الوحل السوري والعراقي والإقليمي خدمة للمشروع الإيراني الشاهنشاهي، عناوين ربما البعض يعتقد أنها غير مطروحة دائما  في خطابنا اليومي انما هي عناوين ثابتة  لنا،  ستبقى في عقلنا ووجداننا إلى جانب  البحث عن السبل الآيلة إلى التخفيف من  اوجاع وآلام الناس.
وختم: ما يميز تيار المستقبل في منطقة اقليم الخروب عن باقي المناطق هو هذا التنسيق والتكامل والتواصل ، على امل ان تكون المرحلة المقبلة مرحلة تعاون اكبر لانها مرحلة تحد تستلزم تكاتفأ وجهدآ اكبرين.
كذلك زار وفد منسقية جبل لبنان الجنوبي في تيار المستقبل قيادة الجماعة الاسلامية في اقليم الخروب مهنئا بعيد الفطر.
ومن ثم انتقل الوفد الى مجدليون والتقى بالنائب بهية الحريري وامين عام تيار المستقبل احمد الحريري لتهنئتهم بعيد الفطر

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب