Printer Friendly and PDF

Text Resize

"المستقبل" استراليا شارك بافطار السفراء العرب والقوات

24 June 2017

شاركت منسقية تيار  المستقبل كانبرا -استراليا في الافطار الرمضاني الذي دعى اليه السفراء العرب في استراليا.

و كان  السفراء العرب ورئيس البروتوكول للسفراء العرب في العاصمة الاسترالية كانبرا  قد وجهوا دعوة الى افطار رمضاني في البرلمان الأسترالي شارك فيه عدد غفير من سياسيين ورجال دين وأحزاب سياسية.


وشدد السفير التونسي السيد نبيل لخال ووزيرة الخارجية الاسترالية جوليا بشب على مسامي الدين الاسلامي . فالإسلام دين التسامح والسلام وليس دين الاٍرهاب والتطرف كما يحاول البعض على رسمه.
و شاركت منسقية سيدني في الإفطار الذي دعت اليه القوات اللبنانية والذي حضره ممثلين  عن مؤسسات الجالية اللبنانية الروحية والاجتماعية والسياسية والإعلامية.

وألقى منسقي استراليا ومركز سيدني لحزب القوات اللبنانية السيدين طوني عبيد وجهاد داغر وممثل دار الفتوى اللبنانية في استراليا الشيخ مالك زيدان وراعي الأبرشية المارونية في استراليا المطران انطوان طربيه القاها المونسينيور مارسيلينو يوسف
ومنسق دولة استراليا السيد عبدالله المير الذي  شكر فيها حزب القوات اللبنانية على دعوتهم الجامعة لأبناء الوطن التي تبرز صورة رائعة عن العيش المشترك في لبنان وطن الرسالة الى العالم.
وأشاد بنهج الاعتدال الذي ينتهجه رئيس الحكومة اللبنانية الشيخ سعد الحريري والذي أرسى قواعده الرئيس الشهيد رفيق الحريري لبناء وطن يليق بجميع ابنائه. ونوه كذلك بالانجازات الوطنية الكبرى للرئيس سعد الحريري رجل التسويات الكبرى التي انقذت لبنان من الفراغ الرئاسي وجاءت بالقانون الانتخابي الجديد.

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب