Printer Friendly and PDF

Text Resize

أحمد الحريري أوفد مرجان الى عين الدلب معزياً عائلة نهرا ومستنكراً الجريمة

23/06/2017

أوفد الامين العام لـ"تيار المستقبل" احمد الحريري مستشاره للشؤون الصيداوية رمزي مرجان الى بلدة عين الدلب حيث قدم بإسمه التعازي في صالون كنيسة مار باسيليوس الى عائلة المغدور مارون حنا نهرا مستنكرا الجريمة ، وذلك بحضور المطران مارون العمار والأرشمندريت سمير نهرا ورئيس البلدية داني جبور وعدد من الشخصيات المعزية.

وقال مرجان: "جئت بتكليف من الأمين العام لتيار المستقبل الاستاذ احمد الحريري لنعزي اخوتنا واهلنا في عين الدلب ولنستنكر الجريمة التي وقعت بحق اخينا مارون نهرا .وهي جريمة مدانة وغير مقبولة باي شكل من الأشكال . وانا ارى ان الأصوات التي تنادي باعادة تطبيق قانون الاعدام محقة واذا كانت لدى الدولة صعوبة باعادة تطبيق هذا القانون يجب ان تنزل اشد العقوبات بمرتكبي هذه الجرائم .ونطالب الدولة بان تكون هناك خطة امنية معينة لضبط وسحب السلاح المتفلت من ايدي حامليه وانزال عقوبات قاسية بحق كل من يلجأ لإستخدام هذا السلاح لأنه اذا بقاء الوضع على هذا الشكل لم يعد مقبولاً، والأمور وصلت في تفشي ظاهرة تفلت السلاح الفردي الى الخط الأحمر" .

من جهته قال رئيس البلدية داني جبور "لا شيء يعيد العدالة لعين الدلب ولأخينا مارون الا اقصى العقوبات وهي الاعدام لأن ما يجري خطير ولا احد فوق رأسه خيمة فأي اشكال فردي اصبح يستخدم فيه السلاح وبعد خمس سنوات مثلا يتبين ان مطلق النار يعاني مشاكل نفسية او يتعاطى مخدرات ويتم اطلاقه.. هذا الأمر لم يعد مقبولا وهو برسم برسم المسؤولين والقيمين على البلد خاصة واننا الآن في عهد جديد وعهد اصلاحي ونقول مجددا انه لا شي سوى الاعدام يعيد لنا حقنا". 

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب