Printer Friendly and PDF

Text Resize

إفطار لقطاع التربية والتعليم في منسقية بيروت

23/06/2017
أقام قطاع التربية والتعليم في منسقية بيروت في "تيار المستقبل"، افطاره الرمضاني السنوي في فندق Golden Tulip، الجناح، في حضور عضو المكتب السياسي  نزيه خياط، منسق عام بيروت وليد دمشقية،  ربيع مكوك ممثلا منسق عام قطاع التربية والتعليم  وليد جرادي،  أمين سر المعادلات في وزارة التربية و التعليم العالي عبد المولى شهاب الدين،  مسؤول قطاع التربية والتعليم في منسقية  بيروت  عبد الرحمن الربعة، وجمع من مدراء الجامعة اللبنانية، ومدراء الثانويات و التعليم الأساسي في بيروت، وحشد من أساتذة التعليم الجامعي والثانوي و الأساسي في تيار المستقبل.
 
وألقى الربعة كلمة شدد فيها على دور الرئيس الشهيد رفيق الحريري في مسيرة التعليم التي كانت الرافعة للبنان بعد الحرب الأهلية، كما اكد على دور الرئيس سعد الحريري في متابعة مسيرة والده الشهيد لإنقاذ لبنان مما يتربص به اعداؤه، ومشددا على أحقية مطالب الأساتذة في سلسلة الرتب و الرواتب و ملف التفرغ في الجامعة اللبنانية. 
 
ومن جهته، شدد دمشقية  على مكانة بيروت في التعليم و الثقافة بحيث جعلها الرئيس الشهيد رفيق الحريري منارة للعلم و الازدهار و التطور. كما و شدد على دور قطاع التربية و التعليم في بناء مجتمع مزدهر ومتقدم.

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب