Printer Friendly and PDF

Text Resize

دائرة رأس بيروت اقامت مولدا عن روح الرئيس الشهيد وشهداء المنطقة

20/06/2017

اقامت منسقية رأس بيروت في تيار المستقبل مولدا عن روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري وشهداء منطقة رأس بيروت تبعه سحور رمضاني، حضر المولد الذي اقيم في ساحة في اوتوستراد قريطم في ساقية الجنزير. وشارك في المولد كل من النائب عمار حوري ممثلا الرئيس سعد الحريري ومنسق بيروت في تيار المستقبل وليد دمشقية ومديرعام مكتب العلاقات العامة في مكتب الرئيس الشهيد رفيق الحريري، واعضاء مكتب المنسقية ومنسق رأس بيروت فادي غلاييني، ومنسقي الدوائر في بيروت وحشد من فعاليات المنطقة وابنائها والمناطق البيروتية الاخرى.

بعد آيات من الذكر الحكيم، تحدث منسق منطقة رأس بيروت فادي غلاييني فرأى "ان رمضان شهر الخير والتسامح والالفة، وانه شهر الفضائل والحسنات يجب ان نعيش رمضان بروحيته ومعانيه، ملتزمين بخط ونهج نبي الاسلام محمد بن عبد الله واصحابه واهله الكرام".
واشار الى "ان منسقية بيروت تسعى جاهدة للعمل على لم شمل العوائل البيروتية كافة، وتأتي مثل هذه المناسبات لتؤكد على اصرارنا وجهدنا للتلاقي والتواصل، بحيث لا يمكن ان يبقى احدا خارج عمل المنسقية لاستنهاض تيار المستقبل على الاسس الوطنية الكبرى  التي نشأ عليها، بفكر وارادة وتصميم الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي دفع الغالي والنفيس في سبيل رفع راية الاعتدال والتواصل مع كل الفرقاء على الاراضي اللبنانية.
واوضح ان "دائرة رأس بيروت وضعت برنامجا سنويا لنشاطاتها وذلك للتفاعل الجدي والنوعي مع كل ابناء بيروت وتحديدا ابناء منطقة رأس بيروت الحبيية، وانه يجب ان نكون على استعداد تام لخوض الاستحقاق الانتخابي الآتي.
وختم: "انه يجب ان تبقى المنسقيات هي المرجع الاول والاخير لكل ابناء بيروت، ومنها يجب ان ينطلق الانسان ويتشكل بارادة وطنية تنظيمة حرة،" لافتا الى ان "فكر ونهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري هو نهج حياة وثقافة التطوير والابداع".
 

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب