Printer Friendly and PDF

Text Resize

حدارة مكرّماً من مصلحة الشباب - عكار: الحريري الداعم الأول للشباب

20/06/2017

قام وفد من مصلحة الشباب في "تيار المستقبل" - عكار بزيارة إلى دارة عضو المكتب السياسي في التيار سامر حدارة بحضور منسق مصلحة الشباب المركزي في "تيار المستقبل" محمد سعد وأعضاء من مكتب ومجلس منسقية عكار وكوادر في التيار.

حدارة
الزيارة التي جاءت لتكريم حدارة على دعمه لمصلحة الشباب والوقوف إلى جانبها تحدث فيها حدارة متوجهاً لشباب وشابات المستقبل بالقول "أرحب بكم في هذا الدار الذي هو داركم ودار كل شخص محب لتيار المستقبل وأرحب بالصديق محمد سعد فزيارته عزيزة علينا".

وأضاف: "أيها الشباب، لقد كانت نشاطاتكم في رمضان مدعاة فخر واعتزاز من قبلنا، فلقد أنرتم هذا الشهر بنشاطات للأيتام والفقراء زرعت البسمة على وجوههم".

وأعرب حدارة عن شكره للشباب، وقال "إن ظن الرئيس فيكم يا شباب المستقبل لم يخب ورهانه عليكم كان رابحاً عندما آمن بأن بإمكانكم صناعة مستقبلكم الواعد، والرئيس سعد الحريري هو الداعم الأول للشباب لأنه يدرك أنكم مستقبل (تيار المستقبل)، ومستقبل لبنان".

وختم حدارة "أيها الشباب كما كنت في السابق إلى جانبكم، أعدكم اليوم أن هذه المسيرة بيننا ستستمر وسأبقى معكم نصنع معكم الإنجاز خطوة بخطوة".

سعد
من جهته، تحدث سعد باسم الشباب "شاكراً لحدارة وقوفه إلى جانب الشباب وتقديره لدورهم وعطاءاتهم"

وقال: "لقد شاركت مصلحة الشباب في تيار المستقبل عكار اليوم إفطارها المخصص للأيتام وكان عملاً مميزاً وهذا هو شباب المستقبل كما تعودنا عليه، مبادراً، خلاقاً ، ومبدعاً في كل المجالات وبإذن الله من نجاح الى نجاح لهذا القطاع الحيوي في بنية تيار المستقبل وفي تركيبته التنظيمية" .

بعد ذلك تسلم حدارة من مصلحة الشباب في تيار المستقبل - عكار درعاً تقديرية عربون شكر على وقوفه الدائم إلى جانبهم.

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب