Printer Friendly and PDF

Text Resize

إفطار مصلحة الشباب - البقاع

16/06/2017

برعاية أمين عام "تيار المستقبل" أحمد الحريري، أقامت مصلحة الشباب في البقاع، منسقيات البقاع الغربي وراشيا، البقاع الأوسط، بعلبك وعرسال والهرمل، إفطاراً رمضانيّاً غروب امس في مطعم السهول - الخيارة، وذلك بحضور منسق عام البقاع الغربي وراشيا محمد حمود  ممثلا الأمين العام، الوزير جمال الجراح ممثلاً بالعميد ناظم الجراح، الوزير السابق محمد رحال، النواب أمين وهبي، زياد القادري وعاصم عراجي ممثلاً بالسيد محمود عراجي، الامين العام المساعد للشؤون التنظيمية الدكتور احمد رباح، أعضاء المكتب السياسي وسام شبلي، وسام ترشيشي وطارق الحجيري، منسق عام الإعلام عبد السلام موسى، منسق عام البقاع الاوسط بسام شكر، منسق عام مصلحة الشباب في "تيار المستقبل" محمد سعد، أعضاء مكتب ومجلس قطاع الشباب المركزي، وأعضاء مكاتب ومجالس المنسقيات.

تخلل الافطار كلمة لمنسق مصلحة الشباب في البقاع الغربي عماد الورداني تطرّق فيها الى التغيير الجذري والنقلة النوعية التي قام بها التيار من خلال انتخاب المندوبين واعضاء المكتب السياسي ومكاتب المنسقيات والقطاعات والمصالح في المؤتمر العام .

كما شكر ورداني الرئيس سعد الحريري الذي كان الداعم الاساسي للشباب عبر منحهم كوتا شبابية بنسبة ٢٠٪ واصراره على تمثيلهم في كافة هيئات التيار. وشكر ايضاً كل من ساهم في دعم الافطار المركزي في البقاع من وزراء ونواب وفعاليات البقاع.

ثم ألقى منسق عام مصلحة الشباب محمد سعد كلمة تطرّق فيها الي اللقاء الاخير بين الرئيس الحريري ومكتب مصحلة الشباب، وتحدث عن ابرز المواضيع التي تشاركها اعضاء مصحلة الشباب مع الرئيس الحريري، منها ملف السياسات الشبابية، ملف الجامعة اللبنانية وانتخابات المجالس الطلابية وغيرها من القضايا الشبابية.

بدوره، أكد النائب أمين وهبي في كلمته على أن "تيار المستقبل"، برئاسة الرئيس الحريري، مستمراً في إكمال مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري. وقال: إن اتفاق الطائف من أهم القرارات التي اتخذها الرئيس الشهيد في سبيل العيش المشترك وأمن واستقرار لبنان.
 

 

 

 

 

 

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب