Printer Friendly and PDF

Text Resize

المستقبل يشارك بافطارات في استراليا وكندا وفرنسا

05 June 2017

شاركت منسقية  تيار المستقبل سيدني - استراليا في الإفطار الرمضاني الأول الذي دعت اليه الجمعية الاسلامية اللبنانية وجمعيات اللقاء الإسلامي والخيري اللبناني في مدينة سيدني أستراليا وبحضور شخصيات سياسية وعدد من رجال الدين من العلماء والمشايخ وممثلين عن الجمعيات الاسلامية والخيرية ورجال الاعمال والإعلام وحشد غفير من أبناء الجالية الاسلامية والعربية واللبنانية  وذلك في قاعة الأوريون سنتر في منطقة كامبسي سيدني.

وشاركت منسقية مونتريال - كندا في الأفطار الرمضاني الثالث الذي دعى اليه حزب القوات اللبنانية مكتب مونتريال مساء يوم الخميس في 1 حزيران 2017 بحضور القنصل اللبناني العام الأستاذ فادي زيادة و فعاليات دينية و سياسية و اجتماعية  .

و قدم منسق تيار المستقبل في مونتريال المهندس نزار بدران باسم المنسقية وحضورها  درعا  تقديرياً لرئيس مكتب حزب القوات اللبنانية في مونتريال المهندس فادي بارودي .

وكانت هناك كلمات لكل من رئيس مكتب حزب اللقوات اللبنانية المهندس فادي باروديالذي شكر فيها تيار المستقبل على تقديم الدرع التقديري ، والسيد نبيل عباس والشيخ سعيد فواز الذين تكلموا عن معاني الشهرالفضيل والوحدة الوطنية .

كذلك  شاركت المنسقية في إفطار المنتدى الإسلامي الكندي غروب يوم الجمعة في 02 حزيران 2017بمشاركة واسعة من أبناء الجالية اللبنانية والعربية والإسلامية ، وحضور ممثل دارالفتوى في الجمهورية اللبنانية فضيلة الشيخ سعيد يوسف فواز، و نواب كنديين ورجال الصحافة والإعلام وشخصياتاجتماعية .

و في إطار آخر ، لبت المنسقية دعوة حزب الكتائب اللبنانية الى  اللقاء الحواري  مع النائب سامي الجميل بحضور سعادة القائم بالاعمال في السفارة اللبنانية  غادي خوري مع وفد من أعضاء السفارة، وممثلين عن الأحزاب اللبنانية وجمعيات المجتمع المدني في فرنسا. وأكد  النائب الجميل على ضرورة بناء دولة القانون وحصر السلاح بالقوى الشرعية وضرورة محاربة الفساد والهدر  . كما تحدث  عن قانون الانتخابات  النيابية  المعتمد على النسبية وأكد على ضرورة مشاركة المغتربين في الانتخابات المقبلة.

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب