Printer Friendly and PDF

Text Resize

سلسلة مشاركات لمنسقيات الاغتراب

26 May 2017

شاركت منسقية يوتوبوري – السويد في العشاء السنوي الذي دعت اليه هيئة يوتوبوري في التيار الوطني الحر .فلبى المنسق عبدالحليم يموت و المساعد التنظيمي عبد الحفيظ علوية الدعوة ممثلين تيار المستقبل. و كان في استقبالهم منسق التيارالوطني الحر في غوتنبورغ السيد خير السكاف و منسق السويد السيد طوني نصر على وقع الاغاني الوطنية .

اما في كندا، فلبت منسقية تورنتو دعوة حزب الكتائب اللبنانية لحضور حفل بمناسبة عيد الام . فحضر عن المنسقية وسام السماك و عقيلته و لؤي بيضون و عقيلته .

و في استراليا ، لبت منسقية ملبورن الدعوة الى  حفل العشاء التكريمي  على شرف راعي ابرشية زحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك  المطران عصام درويش، الذي دعا اليه  رئيس حزب الكتائب في اوستراليا جورج حداد ورئيس قسم ملبورن زكي يرق في بيت الكتائب في ملبورن، فحضر عن تيار المستقبل المنسق حسين الحولي و عقيلته السيدة امل كما لبى الدعوة  القنصل العام اللبناني غسان الخطيب والنائب في البرلمان الاسترالي نزيه الاسمر وعقيلته .

كذلك لبت منسقية تورنتو دعوة حزب القوات اللبنانية للاحتفال بعيد الام في مطعم لو رويال رستو . و حضر عن تيار المستقبل المنسق خالد الراعي و عقيلته ، صلاح الكوسى و عقيلته و ابراهيم العجوز و محمد صوبرة . 
 يذكر ان منسقية تورنتو سوف تقيم حفل الافطار السنوي الأحد في ١١ حزيران ٢٠١٧ في ميسيسيواغا - أونتاريو . 
 

 

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب