Printer Friendly and PDF

Text Resize

المستقبل يجول على بلديات الجنوب

18/05/2017

 

جال وفد من مكتب منسقية الجنوب في تيار المستقبل، يتقدمه المنسق العام الدكتور ناصر حمود،  على عدد من بلديات قرى شرق صيدا وقضاء جزين شملت: عبرا، كفرجرة، عين المير والمية ومية وذلك في اطار تعزيز وتفعيل التواصل وبحث سبل التعاون لترسيخ الالفة والتعايش لا سيما بين شباب صيدا ومنطقتها والتأكيد على النموذج الفريد الذي قدمته هذه المنطقة في العيش الواحد.
عبرا
استهل الوفد الذي ضم الى جانب الدكتور ناصر حمود من اعضاء مكتب المنسقية جولته بزيارة بلدية عبرا حيث التقى رئيسها ادغار مشنتف وبحثا  في شؤون وشجون البلدة وتأكيد مشترك على ضرورة التواصل.
وقال مشنتف: "نقدر جهود عمل تيار المستقبل في صيدا والجوار ونحن نعتبر صيدا هي الام للجميع، ونتمنى دائما ان يكون هذا التواصل والتعاون المتبادل افضل واقوى ونحن لا نقول عيش مشترك وانما جميعنا عائلة واحدة وهذه تعتبر اكثر من العيش المشترك".
عين المير
ثم زار الوفد بلدية عين المير في قضاء جزين والتقى رئيس بلديتها نادر مخول وعرضوا  اعمال البلدية كونها مستحدثة، ووجه مخول الشكر للنائب بهية الحريري لجهودها بالتنسيق مع وزارة الداخلية والبلديات من اجل استحداث بلدية في المنطقة.

وقال: "تشرفنا بزيارة منسقية تيار المستقبل في الجنوب وهذا الامر يعزز ما نحن مقتنعون به لجهة التواصل والانخراط بين بعضنا البعض والمشاركة في هذه المنطقة ولدي قناعة ان الخير سيكون للجميع واي امر عاطل سينعكس علينا جميعا وهذا الامر يصب في التآخي والتعاون ونحن قبل كل ذلك نعتبر انفسنا عائلة واهل في هذه المنطقة وان شاء الله التواصل بين بعضنا البعض سيكون مستمرا ويصب لصالحنا جميعا".

كفرجرة
ثم زار الوفد بلدية كفرجرة - قضاء جزين والتقى رئيسها مارون شلهوب الذي رحب من جهته بوفد المنسقية. وقال: "نشد على اياديهم وان شاء الله تكون هذه الفترة هي فترة انماء وعمل لخير المنطقة كلها ونؤكد على اهمية التواصل مع تيار المستقبل وجميع الفرقاء لما فيه خير ومصلحة للجميع".

المية ومية
التقى الوفد رئيس بلدية المية ومية شرق صيدا رفعات بوسابا وكان استعراض لاوضاع المنطقة وتأكيد على اهمية التواصل. وقال بوسابا: "تشرفنا بزيارة وفد من منسقية تيار المستقبل في الجنوب وهم من اهل البيت وعلاقتنا ليست جديدة وهذه الزيارة اتت لتأكيد التواصل الاجتماعي والعملي بيننا وبين تيار المستقبل وهذا الامر مجذر بنفوسنا وبعملنا ونتمنى ان نبقى واياهم بهذا الطريق وان يبقوا بهذه الهمة".

حمود
أشار حمود الى ان "الهدف من زيارة بلديات منطقة صيدا هو تعزيز التواصل وبحث اطر التعاون بين شباب مدينتنا وشباب المنطقة لتعزيز روحية العيش الواحد خاصة وان صيدا ومنطقة الجوار قدمت نموذجا رائدا في العيش الواحد والالفة وهناك دائما زيارات متبادلة بيننا وبين فعاليات هذه المنطقة لاننا بالنهاية نسيج اجتماعي واحد ومواطنون لبنانيون نختلف بالاراء والاديان ولكننا نجتمع على ما فيه خير ومصلحة هذه المنطقة والوطن اجمع".
 

المصدر: 
الوكالة الوطنية للاعلام
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب