Printer Friendly and PDF

Text Resize

حفل عشاء لمصلحة المرأة في منسقية سيدني -استراليا بمناسبة عيد الام

08 May 2017
نظمت مصلحة المرأة في منسقية تيار المستقبل سيدني -استراليا حفل عشاء بمناسبة عيد الام في مطعم بلاك روك بانشبول بحضور عدد من أعضاء المنسقية والمناصرين والاصدقاء. وقد نوهت الدكتورة زينة مرعي والشيدة مهى الخير في كلمتِيهما  بعد الترحيب بالحضور على الدور العظيم الذي تقوم به المرأة "الأم" سواءً العاملة في المنزل او خارجه في رعاية وتربية وتقديم الغالي والنفيس في سبيل انشاء جيل مثقف واعي يعمل لمستقبل زاهر ومتقدم. 
image2.JPG
 
 

ومن ثم تم تكريم  الحاجة هناء مرعي لنيلها وسام المثل الأعلى للأمومة في العطاء والكرم لما قدمته من تضحيات ومساعدات الى المحتاجين واللاجئين الفلسطينيين خاصة عوائل الشهداء منهم وغيرهم. ويذكر هنا ان الحاجة هناء مرعي كانت قد ساهمت في التبرع بعباءة فلسطينية مطرزة بأيدي أم فلسطينية لأربع شهداء في مزاد خيري في أوروبا بيعت خلاله  بمبلغ ٢٥ ألف يورو  قدمت لصالح اللاجئين الفلسطينيين.

وشكرت مصلحة المرأة الحاجة هناء لحضورها المميز موجهةً  لها تحية إجلال وتقدير من تيار المستقبل عامة ومنسقية سيدني خاصة. وفِي الختام قدمت مصلحة المرأة الهدايا لجميع الأمهات اللواتي  شاركن في الاحتفال كعربون شكر ومحبة وتقدير لكل ما يقدمن من عطاء وتضحيات. 

image1.JPG
 
 
 

 

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب