Printer Friendly and PDF

Text Resize

حدارة يقلّد الوسام الكشفي ويُمنح العضوية الفخرية في جمعية كشافة لبنان المستقبل

05/05/2017

قام وفد من مصلحة كشافة لبنان - المستقبل مفوضية عكار ترأسه مفوض عكار في الكشاف القائد عبدالرحمن الزعبي بزيارة إلى دارة عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل سامر حدارة حيث استقبلهم بحضور أعضاء من مجلس منسقية عكار في التيار.

وكانت زيارة وضع خلالها القائد الزعبي الدكتور حدارة في إطار الأنشطة والجهود التي يستعد الكشاف للعمل عليها في المرحلة المقبلة.

حدارة
عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل سامر حدارة وفي كلمة له رحب بالوفد الكشفي واعتبر "أن دور الكشاف مهم جداً وهو في ضمير كل واحد فينا، وأنتم كشافة لبنان المستقبل كنتم وستبقون رمز النضال والتفاني والعطاء من خلال الحياة التطوعية التي نذرتم أنفسكم لها بحيويتكم المعهودة وروح الشباب المتوقدة في كل فرد منكم".

وأضاف "نعلم أن هناك تحديات وصعوبات تواجه عملكم، لكننا نؤكد أمامكم اليوم أننا وكما عهدتمونا سوف نبقى إلى جانبكم في كل المراحل الدراسية لأننا نرى أهمية في استمرار عملكم الكشفي الإنساني الداعي إلى الخير والعمل وحب البذل والتضحية".

كما دعاهم إلى "رسم الخطط المستقبلية والبرامج السنوية والإنطلاق بقوة من أجل تنفيذها وأن لا نأبه للعراقيل مهما كان حجمها لأنها كلها قابلة للتذليل مع وجود الإرادة والعزيمة والقوة وكل هذه الأشياء موجودة فيكم".

وختم " المرحلة المقبلة بالنسبة إليكم ولعملكم لم تعد تقليدية ويجب أن تكون مميزة لأنكم ككشافة المستقبل في عكار تنتظركم الكثير من المهام التي تفترض أن تكونوا حاضرين بقوة كقادة شباب تلعبون دوركم بكل فاعلية وتمارسون مهامكم المنوطة بكم وسوف تجدوننا إلى جانبكم في كل المراحل".

الزعبي
من جهته، مفوض عكار في كشافة لبنان المستقبل القائد عبدالرحمن الزعبي قال "باسم المفوض العام للكشاف القائد جلال كبريت نشكركم على دعمكم السابق واللاحق لنا ونؤكد لكم أننا سوف نبقى حملة راية العطاء وشعلة الفداء كما كنا رغم كل التحديات التي تواجه عملنا. فالكشاف فيه الأشخاص القادرين على الإبداع والإبتكار وصناعة النجاح وكل هذه العوامل سنستثمرها لمصلحة الكشاف ومصلحة عكار".

وأضاف "لقد وضعنا خطتنا السنوية للعام 2017 وفيها الكثير من الأنشطة والمبادرات الهامة والنوعية والتي بدعمكم ودعم كل المؤمنين برسالة الكشاف سوف نصل إلى تطبيقها بالكامل".

وفي الختام قلّد القائد الزعبي حدارة الوسام الكشفي كما منحه أيضاً العضوية الفخرية في جمعية كشافة لبنان المستقبل.
 

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب