Printer Friendly and PDF

Text Resize

منسقية ملبورن تشارك باليوم التضامني مع الأسرى الفلسطينيين

02 May 2017

شاركت منسقية ملبورن استراليا في اليوم التضامني مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي و الذي نظمته حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)بحضور امين سر حركة فتح في استراليا عبد القادر قرانوح   بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني  و تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال و تلبية لنداء الحركة الأسيرة و على رأسها مروان البرغوتي .

و حضر الاحتفال وفد من المنسقية للتعبير عن تضامن التيار مع المطالَب المحقة و تقديرا للتضحيات التي يقدمها الأسرى بارواحهم وحرياتهم . و أكدت المنسقية الوقوف مع كل مناضل حر ضد دولة الاحتلال .

شارك في التجمع نواب من البرلمان الأسترالي و الناشطة الحقوقية اليهودية عن الجمعية اليهودية الأسترالية الديمقراطية بالاضافة الى حشد كبير من ابناء الجالية الفلسطينية و العربية و الاسلامية .

ألقى مسؤول الداتا في المنسقية زياد غمراوي كلمة التيار و مما جاء فيها :  تحية نضالية للأسرى الأبطال الذي يضربون عن الطعام و عن الحياة لان لا طعم للحياة دون عيش حر كريم ... جميعنا يعرف ان الاحتلال الاسرائيلي وحشي و لا يبالي بالأعرافو لا بالمواثيق  و لا بحقوق الانسان فما بالكم بحقوق الأسرى".

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب