Printer Friendly and PDF

Text Resize

منسقية تورنتو - كندا تلتقي ممثل مفتي الجمهورية

02 May 2017

قام وفد كبير من منسقية تورنتو - كندا بزيارة الى مدينة لندن الكندية للقاء إمام  مسجد المركز الاسلامي في لندن وممثل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ جمال طالب والدكتور منير القاسم. وكان اللقاء مناسبة للتباحث بأوضاع الجالية اللبنانية و الأوضاع السياسية اللبنانية .

وشكر الوفد الامام طالب و الدكتور القاسم على مساهماتهما في إنجاح الذكرى الثانية عشر لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري التي أقيمت في تورنتو و ما كان لخطاب الدكتور القاسم من صدى إيجابي أدى الحضور .وتم الاتفاق خلال الاجتماع على وضع خطة عمل تهدف الى تعزيز  اواصر الجالية مع الوطن الام من خلال تنظيم نشاطات اجتماعية و ثقافية . وفي مداخلة له خلال الاجتماع ، أضاء الدكتور القاسم على  أهمية و دور تيار المستقبل في دعم جيل الشباب و تحفيزهم مشددا على أهمية دور الشباب في بناء المستقبل.

واقترح إقامة نشاطات و مؤتمرات مخصصة لهم  و افساح المجال امام هؤلاء الشباب من الجالية اللبنانية لطرح و مناقشة افكارهم و تطويرها مما يساهم في تحضير جيل واع و جهاز للقيادة في المستقبل. ووجهت المنسقية الدعوة الى الامام طالب و الدكتور القاسم لحضور الافطار الرمضاني التي تقيمه المنسقية في الاسبوع الثاني من شهر حزيران.

وتم الاتفاق على دورية الاجتماعات و متابعة التواصل . 

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب