Printer Friendly and PDF

Text Resize

وفد تركي في مركز منسقية عكار بتيار المستقبل

29/04/2017

قام النائب في البرلمان التركي "سعيد يوجه" على رأس وفد علمائي تركي تابع لمؤسسة "اسطنبول الثقافة والعلوم" المتخصص في "نشر رسائل النور للإمام بديع الزمان النورسي" الذي يزور لبنان بدعوة من " ملتقى الخير والتنمية" بزيارة إلى مركز منسقية عكار بتيار المستقبل في "خريبة الجندي" حيث كان في استقبالهم المنسق العام للتيار في عكار خالد طه وأعضاء من مجلس المنسقية.

طه
وقد رحّب طه باسم رئيس التيار والحكومة سعد الحريري وأمينه العام أحمد الحريري بالوفد الزائر وتحدث عن علاقة الصداقة التي تربط الشعبين اللبناني والتركي، وعلاقة الدولتين أيضاً التي أرسى دعائمها كل من الرئيسين: رجب طيب أردوغان وسعد الحريري. كما بارك طه للرئيس أردوغان والشعب التركي نتيجة الإستفتاء الذي حصل مؤخراً".

وأضاف طه "لقد كان أمين عام التيار أحمد الحريري مطلعاً بشكل مباشر على الإستفتاء الذي جرى مؤخراً في تركيا من خلال وجوده هناك بدعوة من حزب العدالة والتنمية، وإننا في تيار المستقبل ندعم خيار الشعب التركي وحريصون كل الحرص على أفضل العلاقات معكم".

يوجه

بدوره تحدث النائب التركي "يوجه" ورد قائلاً "نبلغكم تحية الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليكم وإلى الشعب اللبناني وحكومته وهذا الفوز ليس لنا وحدنا فكل العالم الإسلامي فَرِحٌ بهذه النتيجة. وأضاف "نتطلع إلى مزيد من التعاون معكم لصالح شعبينا وندعوكم إلى زيارة تركيا عندما تسمح ظروفكم بذلك

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب