Printer Friendly and PDF

Text Resize

رمزي نهرا يزور منسقية سيدني

25 April 2017

اقامت منسقية "تيار المستقبل" سيدني - استراليا حفل كوكتيل ولقاء خاص تكريما لمحافظ شمال لبنان القاضي رمزي نهرا والوفد المرافق العقيد في قوى الأمن الداخلي وجيه متى ومستشار المحافظ المحامي باخوس أجبع وذلك في مركز التيار في بانشبول سيدني.

حضر اللقاء ممثلون عن الأحزاب السياسية اللبنانية والجمعيات الخيرية والروابط الاجتماعية والمؤسسات الاعلامية وعدد من فعاليات الجالية من مثقفين ورجال اعمال.

وكان في استقبال المحافظ والوفد المرافق له منسق مدينة سيدني عمر شحادة واعضاء مجلس المنسقية بحضور منسق دولة استراليا عبدالله المير ومقرر المجلس الاستشاري عمر ياسين ومشاركة اعضاء الدوائر والقطاعات والمنتسبين للتيار.

والقى شحادة كلمة رحب فيها بالمحافظ والوفد المرافق واصحاب الدعوة الأخوين جون ديب وجورج ديب والسيد طوني جمعة وقدم نبذة من السيرة الذاتية لسعادة المحافظ نهرا والمهام والمسؤوليات والصلاحيات الموكلة اليه قانونياً ونوه بالأخص على سعيه الدؤوب  لمحاربة الفساد مع القيّمين والمسؤولين والعمل على تحسين الوضع وتقديم الأفضل لحفظ الأمن والاستقرار وتحسين أوضاع المواطنين الى الأفضل والأحسن وخدمة أبناء طرابلس ومحافظة الشمال.

والقى المحافظ نهرا كلمة شكر فيها التيار على حفاوة الاستقبال وعبر عن سعادته بزيارته لمركز التيار. وقال انه لم يزر حزبا سياسيا سوى التيار لأنه الحزب الوحيد العابر للطوائف والمناطق متمنيا لتيار الاعتدال في لبنان بزعامة الرئيس الحريري دوام النجاح بالمبادرات الوفاقية التي فيها خير لبنان واللبنانيين.

واشاد المحافظ نهرا بالجالية اللبنانية عامة وعبر عن سروره لنجاح اللبنانيين في أعمالهم ومهنهم وتضامنهم مع بعضهم البعض في استراليا وتعاونهم على اختلاف مناطقهم وطوائفهم ومذاهبهم داعيا الجميع للعودة الى لبنان والاستثمار في بلدهم والمساهمة في ازدهاره ورفاه اهلهم.

ثم فتح المنسق شحادة باب الأسئلة امام الحضور للاستماع الى مطالبهم ومقترحاتهم.

وفي نهاية مداخلاتهم، أبدى سعادة المحافظ إعجابه بالمستوى الراقي الذي اتسمت به أجواء المداخلات وأشاد بأسئلة الحضور الوجيهة ومطالبهم العادلة واقتراحاتهم البناءة التي تنم عن مدى حبهم لوطنهم الام وحرصهم على تقدمه وازدهاره، و وعد الجميع بالعمل على تنفيذ مطالبهم واقتراحاتهم بالتعاون مع السلطات المختصة.

و في الختام شكر تيار المستقبل منسقية سيدني سعادة محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا على زيارته الكريمة للتيار في منطقة بانشبول وتمنى له والوفد المرافق دوام النجاح والتقدم في خدمة لبنان عامة ومحافظة الشمال خاصة وعودا حميدا الى لبنان.

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب