Printer Friendly and PDF

Text Resize

"المستقبل"- بعلبك يجول على المراجع الدينية المسيحية مهنئا بالفصح

18/04/2017

زار وفد من منسقية بعلبك في "تيار المستقبل"، ضم كل المنسق العام محمود صلح، المنسق السابق حسين صلح واعضاء مكتب المنسقية، مطرانية دير الاحمر لتقديم واجب التهنئة بمناسبة عيد الفصح المجيد.

واستقبل الوفد راعي ابرشية بعلبك دير الاحمر المارونية المطران حنا رحمه وكهنة الرعية وقد القيت كلمات في المناسبة شددت على اهمية تفعيل الامن في المنطقة التي تعاني منذ سنوات طويلة من القلتان الامني الذي انعكس وينعكس سلبا على الدورة الاقتصادية والاجتماعية والانمائية في بعلبك الهرمل.
المطران رحمة اكد على اهمية ان نكون جميعا علامة فارقة في تطوير منطقة بعلبك الهرمل من خلال تضافر جهود كل القوى المتواجدة فيها وبذل كل ما يتعلق لانمائها وتعزيز دورها الاقتصادي والاجتماعي والامني.

من جهته، شدد المنسق السابق حسين صلح على اهمية الكلام الذي قاله المطرام رحمه سيما وانه معروف بمواقفه الجرئية التي اعلنها لدى زيارة اللقاء التشاوري كل من فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وغبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي حيث شدد على اهمية العمل على انماء منطقة بعلبك الهرمل. واضاف، ان هذه المواقف اذ تؤكد لنا مرة اخرى ان منطقتنا غنية بقياداتها الروحية التي تحمل معها هموم المنطقة بكافة اشكالها والوانها. ودعا في المناسبة الى قيامة لبنان والوطن ومنطقة بعلبك الهرمل.

بدوره، هنأ المنسق العام محمود صلح باسم رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وباسم الامين العام لتيار المستقبل احمد الحريري المطران رحمه واللبنانيين عموما والمسيحيين خصوصا بمناسبة الفصح المجيد مشددا على الكلام الذي قيل في المناسبة.

من جهة اخرى، زار الوفد راعي ابرشية بعلبك للروك الكاثوليك المطران الياس رحال مهنئا في المناسبة وقد اكد رحال على اهمية الدور الكبير لتعزيز الامن في المنطقة سيما وانه لا يمكن ان تنتعش المنطقة اقتصاديا واجتماعيا وانمائيا الا من خلال فرض الامن الحقيقي في بعلبك الهرمل.

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب