Printer Friendly and PDF

Text Resize

اجتماع تنسيقي للأحزاب اللبنانية في كندا

03 April 2017

لبت منسقية "تيار المستقبل" دعوة "التيار الوطني الحر" لحضور الاجتماع التشاوري الدوري، وذلك يوم الأحد الواقع في ٢ نيسان ٢٠١٧ مع منسقي الأحزاب اللبنانية للتداول في أمور الجالية اللبنانية في كندا.

جاء الإجتماع عقب دعوة سابقة من "تيار المستقبل" في شهر كانون الثاني من العام الحالي حيث تم الإتفاق على عقد إجتماعات دورية.

حضر الإجتماع منسقي كل من الأحزاب التالية: "تيار المستقبل"، "القوات اللبنانية"، "الحزب التقدمي الإشتراكي"، "الكتائب" اللبنانية وحركة "أمل" بحضور أمين صندوق الحزب المحافظ الكندي في مقاطعة أونتاريو.

بدأ الإجتماع بالنشيد الوطني اللبناني وبكلمة ترحيب بالحضور من قبل منسق "التيار الوطني الحر". تلتها كلمة من امين صندوق الحزب المحافظ الكندي الذي حث الحضورعلى دعم المرشحة من أصول لبنانية للفوز بالترشيح عن مقعد في البرلمان الكندي في منطقة ايجينكورت في مدينة تورونتو.

بعد التشاور قرر الحاضرون البحث في تعيين لجنة تعنى بأمور الجالية للمساعدة المعلوماتية والخدماتية للقادمين الجدد والتوجه الى المسؤولين الكنديين من مختلف الأحزاب لحثهم للقيام بدور أكبر تجاه الجالية اللبنانية. واتفق المجتمعون على أن تتوالى الإجتماعات الدورية لتنفيذ القرار.

إختُتِم الإجتماع بدعوة من مسؤول قسم "الكتائب" اللبنانيّة لعقد الإجتماع الدوري الثالث قرابة أواخر شهر حزيران.

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب