Printer Friendly and PDF

Text Resize

"المستقبل"- تكساس ينظم لقاءات على شرف علوش

27 March 2017
على مدى يومين أقام تيار المستقبل تكساس - الولايات المتحدة الأميركية عدد من اللقاءات على شرف النائب السابق عضو المكتب السياسي الدكتور مصطفى علوش وذلك ضمن إطار جولته على منسقيات المستقبل في أميركا لاحياء نشاطات الذكرى الثانية عشر لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري .
 
 استهلت بلقاء خاص مع الدكتور جوزيف بو سليمان و عقليته ريتا تلاه  لقاء مع رجل الاعمال منذر حوراني حيث تم تبادل الاّراء حول الأوضاع في لبنان والشرق الأوسط ومدى تأثير انتخاب الرئيس الأميركي دونالد  ترامب على السياسة في  لبنان.
 
و في اطار آخر ،أقامت مجلة ليبانون تايمز غداء على شرف الدكتورعلوش بحضور رجل الاعمال بيل هيدموس، سيدة الاعمال سهام حبيب، الدكتور جورج نصار و عدد من أعضاء منسقية هيوستن.
 
 ذلك و أقام رجل الاعمال جورج نجار وعقيلته سامية عشاء في منزلهما للدكتور علوش وعقيلته غنى. حضر هذا العشاء أعضاء منسقية هيوستن ولفيف من رجال الاعمال وعدد من الأطباء . 
و أقامت منسقية هيوستن لقاءمركزياً للجالية البنانية و مناصري التيار مع الدكتور علوش في مطعم فادي ، بحضور ممثلين عن القوات اللبنانية، الكتائب والتيار الوطني الحر .
تناول الدكتور علوش في مداخلته الأوضاع السياسية في لبنان و الوضع في سوريا و مفاوضات الآستانةو التدخلات في الحرب السورية. أما في ما يخص الوضع الداخلي اللبناني فتناول الدكتور علوش المشاريع الانتخابية المطروحة و تدخل حزب الله في سوريا و عمل الحكومة و مبادرة الرئيس سعد الحريري التي نتج عنها انتخاب الرئيس ميشال عون  . كان لقاء ثقافي واجتماعي وسياسي اختتم بحوار مفتوح مع الحضور . 
 
و اختتمت المنسقية زيارة علوش بالسهرة السنوية في مطعم بيبلوس .
 
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب