Printer Friendly and PDF

Text Resize

الاغتراب يشارك بفعاليات فرنسا وأستراليا والسويد

26 March 2017

شارك منسق تيار المستقبل في فرنسا عبدالله خلف في الحفل الذي أقيم بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لتأسيس الجامعة العربية و الذي تخلل ندوة عن مستقبل المنطقة العربية في ظل الأوضاع الراهنة  .

ادارها الوزير السابق غسان سلامة و  قدم لها السفير بطرس عساكر مذكرا" بالرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي تحمل القاعة اسمه . شارك في الحفل الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية عمرو موسى، الذي اعتبر أنتا في مرحلة تغيير عما كنا عليه منذ خمس سنوات وما سنكونه بعد خمس سنوات   وعلينا التفكير بإقامة نظام اقليمي جديد ونظام عربي جديد وتطوير عمل وأليات الجامعة العربية وإعطائها الإمكانيات وعلينا بناء الدولة المدنية لا الدولة الدينية.  اما ناصر القدوة، وزير الخارجية الفلسطيني الأسبق، فتحدث عن مدينة القدس وتاريخها وأهميتها.  و كان لمدير عام الموارد المائية والكهربائية اللبناني فادي مصير  كلمة تحدث فيها عن الثروة المائية  وموقها في النزاعات  ولعبدالعزيز الصقر، رئيس مركز الخليج للأبحاث  عنالازهتب و الشباب .

اما  في استراليا ،  فشارك وفد من منسقية ملبورن في تيار المستقبل يتقدمهم المنسق حسين الحولي في الحفل العشاء السنوي لتيار المردة  بحضور القنصل العام اللبناني غسان الخطيب ورئيس المجلس التشريعي في البرلمان الاسترالي في فكتوريا بروس ادكنسن والنائب في البرلمان الاسترالي من اصل لبناني نزيه الاسمر والرئيس القاري  للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم ميشال الدويهي وممثلي الاحزاب اللبنانية ورجال دين  ورؤساء الجمعيات الخيرية والثقافية والاجتماعية وفعاليات اقتصادية واعلاميين وحشد من الجالية اللبنانية  من ابناء زغرتا  في تيار المردة.

و في السويد ، شارك منسق يوتبوري في العشاء السنوي الذي أقامه حزب القوات اللبنانية فرع يوتبوري و الذي حضره ممثلي الاحزاب اللبنانية و فعاليات الجالية.
 

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب