Printer Friendly and PDF

Text Resize

المراد: سنقدم مصلحة لبنان على كل المصالح

23 March 2017

أقام السيد عبد الله  المير ، منسق استراليا ، مأدبة عشاء تكريمية على شرف المحامي الاستاذ محمد خالد المراد أمين سر هيئة الإشراف والرقابة  في تيار المستقبل حضره عدد من السياسيين في ولاية نيو ساوث وايلز يتقدمهم السيد جان عجافة رئيس مجلس نواب الولاية والنائب عن منطقة أوتلي الاستاذ مارك كوري والنائب الاستاذ شوكت مسلماني عضو المجلس التشريعي في برلمان الولاية والسيد علي كرنيب نائب رئيس بلدية ليفربول. وحضر ممثلو الأحزاب اللبنانية و الجمعيات الأهلية و الروابط العائليةو الثقافية  و المؤسسات الاجتماعية و الدينية و رؤساء تحرير و إعلاميين.


رحب عبدالله بالضيف الزائر وجميع الحضور شاكرا لهم مشاركتهم الكريمة احتفاءً بضيف منسقية استراليا .
و أكد المراد على "ثوابت تيارالمستقبل ورئيسه الشيخ سعد الحريري  اي الاعتدال ونبذ التعصب والتطرف والاٍرهاب". وشدد على أن" التيار سيبقى عابراً للطوائف والمناطق وسوف يظل يقدم مصلحة لبنان العليا على كل مصلحة أخرى مهما كبر حجم التضحيات وارتفع ثمنها".
واشاد بالمبادرات الشجاعة للرئيس الحريري التي تمخضت عن انتخاب رئيس للجمهورية بعد اكثر من سنتين ونصف من شغور المقعد الرئاسي واستعاد بذلك استقرار لبنان واحترامه بين الدول. وأضاف الاستاذ المراد ان لبنان عام ٢٠١٧ مختلف عن عام ٢٠١٦.
وأشار الى ان "الصورة هذه السنة  في استراليا متمثل فيها اليوم كل الأحزاب والتيارات السياسية اللبنانية الصورة  التي لم  تكن كما في العام الماضي".
وقال ان ذلك لم يكن ليحدث لولا مبادرات الرئيس الحريري الداعية للتفاهم والتآخي بين اللبنانيين.
ودعا  ابناء الجالية الى مزيد من الوحدة والتضامن والى دعم مسيرة الوفاق في لبنان في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها  الوطن والمنطقة.
يذكر ان "المراد يزور استراليا لحضور مناسبات  العشاء السنوي وإحياء الذكرى الثانية عشر لأغتيال الشهيد الرئيس رفيق الحريري في منسقيات سيدني وكانبيرا وملبورن وبيرث" .

 

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب