Printer Friendly and PDF

Text Resize

سلسة فعاليات للاغتراب

22 March 2017

شارك تيار المستقبل ايطاليا في القداس الالهي تكريما لفخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والذي تمَّ بمبادرة من السفارة اللبنانية لدى الكرسي الرسولي في الكنيسة المارونية في روما .

و في كندا ، شاركت منسقية مونتريال  في الفطور السنوي الذي أقامه حزب حركة لافال لدعم مرشحيه للإنتخابات البلدية المقبلة ، حيث تحدث رئيس الحزب مارك ديمارس رئيس بلدية لافال عن أهم الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية من ولايته وأهم المشاريع التي سوف يتم تحقيقها في المستقبل وكذلك عن رغبته في الترشح لولاية جديدة مع فريق عمله الذي يضم اللبنانيين ألين ديب وراي خليل عضوّي المجلس البلدي الحالي .
و في واشنطن ، شارك وفد من منسقية المستقبل في حفل الاستقبال الذي أقيم على شرف وزير الخارجية و المغتربين جبران باسيل في السفارة اللبنانية .
أما في ساوباولو- البرازيل  ، فشارك منسق التيار يوسف الصميلي في العشاء التكريمي الذي أقيم على شرف القنصل البناني العام قبلان فرنجية بحضور فعاليات الجالية السياسية و الدينية و الاجتماعية .

و في استراليا ، شارك وفد من المنسقية في العشاء السنوي الذي تقيمه دار الزكاة لتكريم الطلاب المتفوقين .

كذلك قام وفد من المنسقية بتقديم التهاني للقيمين على جريدة المستقبل الأسترالية بمناسبة انتقال مكاتبها الى مقرها الجديد في بانكستاون .

2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب