Printer Friendly and PDF

Text Resize

أحمد الحريري تفقد فوج إطفاء بيروت: جنود مجهولون في خدمة العاصمة

09/03/2017

قام الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، بزيارة تفقدية إلى مقر فوج إطفاء بيروت، في الكرنتينا، حيث كان في استقباله قائد الفوج المقدم محمد الحلبي، ونائبه الرائد جاك خوري، وثلة من ضباط ورتباء الفوج. وبعد أن قدم الحلبي لمحة عن تاريخ فوج الإطفاء ومهامه ومطالبه للتطوير، وصف أحمد الحريري عناصر الفوج بـ"الجنود المجهولين"، مشيراً إلى أن "الناس قد لا تعرف مدى أهمية فوج الإطفاء في العاصمة بيروت، وما يقدمه من خبرات لكل لبنان، لكونه أقدم فوج إطفاء منذ ما قبل الاستقلال".

وخاطب العناصر بالقول :" نحن في خدمتكم، وسنكون معقبي معاملات لكم مع محافظة بيروت والبلدية، من أجل أن تبقوا بخير، وتقوموا بواجبكم في خدمة بيروت،  ومن أجل أن نستطيع معاً تحصيل حقوقكم، والتي نرى أنها واقعية، ولن تكون يوماً منة من أحد، لأنكم تقومون بواجبكم على أتم وجه، والعاصمة بيروت ترفع رأسها بكم، ولا بد من التطوع والاتيان بعناصر جديدة تخدم الفوج وتكون بمثابة إضافة له".

وختم مؤكداً "متابعة شؤون الفوج مع محافظ بيروت زياد شبيب ورئيس بلدية بيروت جمال عيتاني، كي يكون بند فوج الإطفاء حاضراً في كل الاجتماعات، إن لجهة تحصيل الحقوق، أو لجهة أهمية التي تقومون بها". وكان رافق أحمد الحريري في الزيارة كل من بشير عيتاني من مكتبه، منسق عام الإعلام عبد السلام موسى والمسؤول التنظيمي في منسقية بيروت مروان الأيوبي.

المصدر: 
خاص
2017 جميع الحقوق محفوظة
تصميم و تنفيذ الحاسب